كيفية إضافة حسابات متعددة على تويتر وإدارتها

كيفية التبديل بين حسابات تويتر بدون إضافات
إدارة حسابات متعددة على تويتر بدون إضافات أو تطبيقات خارجية 
قامت شبكة التواصل الإجتماعي تويتر مؤخراً بإطلاق التحديث الجديد لشكل وتصميم الشبكة بحلة جديدة كلياً، فقد وصل التصميم لعموم المستخدمين حول العالم ويحتوي على العديد من التحسينات والمزايا.

وأبرز ميزة وهي محور موضوعنا اليوم هي خاصية التبديل بين أكثر من حساب على تويتر، حيث أصبح بالإمكان الإنتقال بين حساب تويتر وآخر بدون الحاجة إلي تسجيل الخروج ومن ثم الدخول مرة أخري كما كان الحال في السابق فهي بلا شك عملية مملة ومزعجة أليس كذلك؟

التبديل بين أكثر من حساب تويتر بدون الخروج 

التحديث الأخير لمنصة تويتر 2019 أتاح للمستخدم القدرة على إضافة حسابات متعددة عتويتر من المكان نفسه وبنقر زرة واحدة سيتمكن المُغرد من الولوج إلي حسابه الأخر، وهي أمر مفيد لمن يقومون بإستخدام منصة التغريد المصغر في مجال الأعمال ولهم حساب شخصي وآخر للعمل.

إضافة وإدارة حسابات متعددة على تويتر 

- كل ما عليك فعله هو التأكد من وصول التحديث الأخير لمنصة Twitter عبر الويب أو الجهاز المكتبي أو اللوحي، ومن القائمة الجانبية والتي فيها الرسائل، والتنبيهات، واستكشاف قم بالنقر على الخيار الأخير وهو المزيد More.

- وفي الأعلي مباشرة إضغط على أيقونة الزائد بلس + لتنقل إلي نافذة فيها قم بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك لإضافة حسابك الجديد مع الحساب الحالي.

- وفي حال رغبت في إضافة أكثر من حسابين ثلاثة أو أربعة ، طبق الخطوات سابقة الذكر وأنقر على "إضافة حساب موجود" وقم بالدخول إليه، الأن أصبحت قادراً على التبديل بين الحسابات بضغطة واحدة مزيد / ومن ثم الإختيار بعيداً عن عمليات تأكيد الهوية وتسجيلات الدخول المٌعقدة.

فالطريقة ستوفر عليك الوقت والجهد وستتيح لك الإنتقال بين حساباتك الشخصية والأعمال بكل حرية وفي وقت قياسي وسريع، ويمكنك مغادرة جميع الحسابات بالنقر على المزيد ومن ثم الثلاثة نقاط وتجدها بجانب الصورة الشخصية ومن التبويب الجديد أنقر على تسجيل الخروج من جميع الحسابات.

الجدير ذكره قبل ظهور هذه الخاصية كنا نلجأ إلي إضافات مثل twitcher والمتوفرة على سوق كروم الإلكتروني لكي نقوم بفتح حسابات متعددة على التويتر وهو أمر قد يعمل على بطىء عمل المتصفح نتيجة كثرة الإضافات على جوجل كروم ناهيك عن الخطورة التي يمكنك الوقوع فيها باللجوء إلي الإستعانة بتطبيقات خارجية.


فبدون أي إضافة أو تطبيق خارجي ومع التغيير الجديد في موقع تويتر الأخير ستتمكن من فتح حساباتك الكثيرة من نفس المتصفح بكبسة زر واحدة .. بهذا نكون قد إنتهينا من شرح كيفية إضافة حسابات عديدة على تويتر والتنقل بينهما بشكل رسمي. 
كيفية إضافة حسابات متعددة على تويتر وإدارتها Reviewed by نسيم محمد العديني on يوليو 16, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول