شرح شبكة Shoelace الإجتماعية بديل جوجل بلس

شرح شبكة Shoelace الإجتماعية بديل جوجل بلس
شرح شبكة Shoelace الإجتماعية البديل عن جوجل بلس 
على ما يبدو أن جوجل لا تستسلم أبداً وتريد المحاولة مرة أخري والدخول إلي عالم الشبكات الإجتماعية ومنافسة غيرها وعلى رأسهم فيسبوك وتويتر وليكندإن ، وريدإت.

فقد فشلت مرات عدة غوغل في الخروج بشبكة إجتماعية مقبولة عالمياً ومنصة جوجل بلس Google Plus أكبر مثال على ذلك فقد إنتهي بهذه الأخيرة إلي مقبرة جوجل الرقمية، ولكنها اليوم تخرج علينا من جديد بمنصة شولاس Shoelace وتعني ربطة حذاء باللغة العربية.

ما هي شبكة Shoelace شويلاس 

المنصة ما زالت قيد التجربة في الوقت الحالي وهي عبارة عن تطبيق إجتماعي متاح في الوقت الحالي في الولايات المُتحدة الأمريكية وبالتحديد في العاصمة نيويورك فقط وعبر نظام الدعوات.

 فهي محدودة الإنتشار وتتيح لك عمل قائمة من الفعاليات والأنشطة التي تريد أن يشاركك وتشارك الأخرين فيها من الأصدقاء والأهل، إضافة إلي المناسبات التي يتم الدعوة إليها لحضورها.

الشبكة الجديدة تدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد و iOS وستدعم الأنظمة الأخري في القريب العاجل في حال إطلاقها بشكل رسمي وفعلي.

التسجيل في تطبيق شويلاس 

يمكنك عمل حساب على هذه المنصة من خلال حسابك في Google بإستخدام بريد الجي مايل وذلك بنقرة زر واحدة لتعبئة البيانات الخاصة بك كمستخدم للبدء في إقامة الحفلات وتكوين العلاقات بين الأشخاص ودعوة وقبول الدعوات المرسلة أو المستقبلة.

كما قولنا فالتطبيق أو المنصة الجديدة ما زالت قيد التجربة حتي تاريخ كتابة هذه المقال، ومحصورة في مدينة واحدة، على أن يتم تعميمها في أقرب فرصة ممكنة خلال أيام أو شهور قليلة قادمة حيث تريد غوغل الخروج بها بقوة وتتفادي أن يكون مصيرها الموت كما كان الحال في سابقاتها.

منافسة المنصات الأخري 

لا شك في أن عالم التواصل الإجتماعي كبير وواسع ومحقق للدخل بمليارات الدولارات، ولهذا تسعي جميع الشركات من بينها فيس بوك، وجوجل على الدخول بقوة والبقاء فيه قدر الإمكان وذلك بالحفاظ على صدراتهم .

فالفيسبوك كما نعلم ما زالت هي المُتصدرة الأولي بعدد مليارين من المستخدمين ناهيك عن تطبيقات تراسل فوري مثل الواتساب، وانستقرام، فالمعركة شديدة الوطيس أمام قوقل التي تحاول جاهدةً ترك قدم لها في هذه الشبكات وتكوين شبكة تواصل إجتماعي خاصة بها في محاولة للخروج من صفعة غلق قوقل بلس.

تحميل تطبيق Shoelace للأندرويد 

المنصة ستتاح عند طرحها بشكل عام في كل من متجري جوجل بلاي ستور للأجهزة الأندرويد، وآيتونز للهواتف العاملة بنظام الأي أو أس، وستعمل بكل تأكيد مع أنظمة بداية من أندرويد ثمانية أوريو Android 8 Oreo و iOS 11 وما فوق، ومن المؤكد توفير نسخة لمستخدمي الويب عبر الأجهزة المكتبية واللوحية.
شرح شبكة Shoelace الإجتماعية بديل جوجل بلس Reviewed by نسيم محمد العديني on يوليو 15, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول