شرح كيفية منع المُزعجين من مشاهدة قصص الانستقرام الخاصة بك

شرح كيفية منع الأخرين من مشاهدة قصص ومنشورات الانستقرام
درس جديد، وهذه المرة سوف نتعلم كيفية منع وحظر شخص ما أو مجموعة أشخاص من رؤية ومشاهدة قصصك التي تشاركها على الانستقرام إضافة إلي منعه من متابعة البث المباشر اللايف للستوري على حسابك في الأنستا.

فالأمر لا يسلم من بعض المزعجين على الانستجرام والذين يقومون بإضافة التعليقات المسيئة ولهذا تفكر ملياً في التخلص منهم ومنعهم من عرض قصصك وفيديوهاتك.

شرح منع الأخرين مع مشاهدة قصص انستقرام 

- في البداية قم بتسجيل الدخول إلي حسابك على انستاجرام، وأذهب إلي حساب الملف الشخصي البروفايل للشخص المزعج الذي لا تريد أن يشاهد الستوري والبث اللايف الخاص بك.

- بجانب صورته، قم بالنقر على الثلاثة نقاط كما هو واضح لتنقل إلي الخيارات المتاحة مثل حظر، إرسال رسالة، تشغيل إشعارات المنشورات، نسخ عنوان UR للصفحة الشخصية، أو إبلاغ في حال قررت التبليغ عن حساب مخالف في الانستاقرام.

- الذي يهمنا من هذا كله هو خيار "إخفاء قصتك" هايد يور ستوري Hide Your Story إضغط عليه.

- سيطلب منك تأكيد عملية الإخفاء، إكبس على إخفاء للتوكيد، وفي النافذة سيتم إعلامك بأنه لن يتمكن المستخدم المزعج من رؤية قصتك أو أي شىء تضيفه إليها من الأن وصاعداً، ويمكنك في أي وقت إلغاء إخفاء القصة.

- وبهذا تكون قد تخلصت نهائياً من المتطفليين بدون أن نقوم بحظرهم أو إلغاء متابعتهم وفي نفس الوقت تنشر وتشارك ما تحبه بكل حرية.

كيف أسمح للشخص الممنوع من مشاهدة القصة أو البث المباشر 

لا تقلق، ففي حال قمت بتغيير رأيك سنتعرف في النقاط القليلة القادمة على شرح طريقة إلغاء منع الأشخاص من رؤية قصصك وفيديوهات البث المباشر :

- أفتح حسابك أو بروفايلك بالنقر على الرئيسية، وفي الأعلي أنقر على الثلاثة شرطات لتذهب إلي إعداداتك الخاصة ستلاحظ الكثير من الأدوات من بينها الإشعارات والأمان، أنقر على الخصوصية أو أيقونة القفل. 

- دعك من التعليقات، و الاشارات أو التاج وأضغط على " القصة" سيتم نقلك إلي إعدادات قصصك والتي يمكنك التعديل عليها بكل سهولة، وفيها أنقر على عدد الأشخاص الممنوعيين شخص واحد أو أكثر.

- من القائمة الممنوعة أبدأ في البحث عن صاحب الحساب الذي منعته من مشاهدة قصصك وبث فيديوهاتك المباشرة اللايف ستوري، فأضغط على علامة الصح لأزالتها والسماح للشخص المحجوب من رؤية القصص واللايف بدون أي مشكلة، وللتأكيد أكبس على علامة الصح بالأعلي أمام "إخفاء القصة من"  لحفظ التغييرات.

إخفاء القصص المُزعجة في انستقرام بدون إلغاء المتابعة

الجدير ذكره أن يمكنك أيضأ إخفاء القصص التي تزعجك في انستقرام وخاصة حينما يزدحم الحساب بالكثير من الدوائر القصصية في الشريط، وهذا يمنع متابعتنا للحسابات التي نفضلها ونحبها.

ولهذا وفرنا في شرح سابق الطريقة التي يمكنك من خلالها إخفاء الستوري أو مجموعة القصص المتطفلة والمزعجة مع عدم إلغاء الحساب أو معرفة صاحب الحساب بهذا الأجراء.
شرح كيفية منع المُزعجين من مشاهدة قصص الانستقرام الخاصة بك Reviewed by نسيم محمد العديني on يوليو 18, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول