كيفية إنشاء حملة إعلانية على تويتر بدون وكيل إعلاني

كيفية إنشاء إعلان على شبكة تويتر بدون وسيط إعلاني
بعد أن كنت بحاجة إلي وكالة إعلانية لكي تتمكن من نشر إعلانك عبر شبكة  تويتر Twitter الإجتماعية، أصبح الأمر أكثر سهولة وحرية، فقد أتاحت المنصة إمكانية نشر الإعلانات بشكل أسرع وأفضل من ذي قبل وبدون أي وسيط.

حيث وفرت منصة عامة تويتر للأعمال ستتيح لأي عميل أو شخص إنشاء وعمل إعلانه في وقت قياسي وذلك في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتمكن المستخدم من التحكم الكامل بإعلانه ومتابعة حملته الإعلانية بشكل مستقل تماماً على أي تدخل خارجي.

فسواء كنت شخصاً عادياً تريد ان تزيد عدد المتابعين الفلورز بحسابك أو شركة من الشركات أو تاجر تجزئة تريد الترويج لمنتجك وسلعتك، فالإعلانات أصبحت متاحة لكم جميعاً، فقط عليك القيام بحملتك والدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية المعتمدة والتي من بينها الفيزا والباي باي وغيرها من الوسائل الآمنة .

كيفية عمل إعلانات على تويتر 

الأمر سهل عزيزي، كل ما عليك فعله تسجيل الدخول بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك الباسورد، ومن ثم النقر على صورتك الشخصية في الشريط العلوي ومن القائمة المنسدلة أختر "إعلانات تويتر" أو وضع الترويج.

تعيين نوع الحملة التي تروج لها

ستنقل إلي صفحة جديدة فيها قم بإختيار هدفك من الحملة الإعلانية التي تريد إنشائها ومتوفر أمامك ثمانية خيارات والتي من بينها هدف الحصول على متابعين Followers من مختلف البلدان، أو كنت شركة تنتج تطبيقات لأجهزة الهواتف الذكية المحمولة وتريد زيادة عمليات التنزيل App installs لتطبيقاتك وغيرها من الخيارات المتوفرة .

ميزانية الإعلان 

أختر تبويبك المناسب لتنقل إلي صفحة خاصة بتعبئة معدل الميزانية المالية التي ستقوم بصرفها في هذا الإعلان، فقم بتحديد وبوضع ميزانية يومية تريد صرفها، مع وضع ميزانية كلية لما تريد صرفه على هذا الإعلان سواء كان شهري أو سنوي مع تعيين البداية والنهاية وأضغط على التالي .

لم يتبق أمامك سوي تحديد مكان الإستهداف ونوع الأشخاص، فحدد الدولة أو مجموعة الدول التي تريد إستهدافها ضمن خيار المواقع، مع إختيار العمر سواء كان الأعمار كلها أو تعيين عمر معين في حال كنت تريد إستهداف فئة الشباب مثلاً من عمر 17 إلي 25 سنة .

تحديد الجنس 

ولا تنسي أن تقوم بتحديد الجنس الجيندر أو النوع ذكر أو أنثي أو الإثنين معاً ، مع تعيين الإهتمامات مثل الموضة والأناقة والأزياء السيارات أو شراء الحيوانات الأليفة او التمويل الشخصي، والإفلام والتلفزيون وغيرها.

تحديد التغريدة التي ستروجها 

لم يتبق أمامك إلا بضع خطوات، أنقر على التالي، لتنقل إلي صفحة إختيار التغريدة أو مجموعة التغريدات التي تريد الترويج لها والتي تُمكنك من إختيارها ضمن التغريدات التي قمت بنشرها والتغريد بها مع أصدقائك ، وأضغط نكست، لتنقل إلي صفحة فيها ستجد جميع بيانات ومعلومات الحملة الإعلانية التي تخطط لها راجعها جيداً قبل إعتمادها.

ففي حال وجد أي خطأ يمكنك الضغط على زر التعديل وتجده ضمن الزاوية اليمني لتعدل ما تراه مناسباً، وبعد التأكد أنقر على زر الإعتماد لتنقل على الفور إلي صفحة تعبئة المعلومات البنكية ووسيلة الدفع ومن الملاحظ توفر وسيلة واحدة وهي الفيزا كارد تأكد من كتابة البيانات بدقة والموافقة على شرط تويتر الإعلانية ومن ثم إضغط على حفظ .

بهذه النقاط السابقة يمكنك عمل ترويج ناجح ومستهدف لتصل إلي هدفك المنشود من هذا الترويج الإعلاني عبر منصة التغريد المُصغر تويتر .
كيفية إنشاء حملة إعلانية على تويتر بدون وكيل إعلاني Reviewed by نسيم محمد العديني on 02 يونيو Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول