كيفية الربح من فيسبوك بإستخدام تطبيق Study ستدي للأندرويد

كيفية الربح من فيسبوك بإستخدام تطبيق Study
كثيرة الطرق التي تستخدم في الربح عبر الإنترنت ومن أشهرها الربح من الإعلانات الخاصة بشركة جوجل أدسنس التي توفر برنامج كامل حول هذا الأمر والتي تنشر على قنوات يوتيوب ومواقع الناشرين.

ولكننا اليوم بصدد الحديث عن طريقة جديدة وغريبة نوعاً ما، فقد أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook عن إطلاق تطبيق جديد يحمل الإسم "ستدي" Study وقد كشفت عن ماهية عمله وأنها مصمم لأغراض البحث والتطوير.

كيف يعمل تطبيق ستدي 

محور وظيفة التطبيق هي جمع المعلومات والبيانات الخاصة بالمستخدم عبر الهاتف الذكي الآندرويد وهذا بالطبع مقابل أجر مادي حيث يمكنك ربح وكسب المال من خلال هذا التطبيق.

تعلم كيف تربح من تيك توك ؟

بمعني آخر أنك في حال قررت الموافقة على تنزيل التطبيق فهذا يعني أنك سمحت بالوصول إلي معلوماتك مثل ما هي التطبيقات التي تستخدمها في العادة؟ والوقت الذي تقضيه في إستخدام تطبيق معين كالماسنجر مثلاً ؟ إضافة إلي تسجيل بلد المشترك ونوع الجهاز المستعمل وشبكة الإتصال المتصل بها وغيرها النشاطات.

شرح الربح من تطبيق فيسبوك Study 

  1. قبل كل شىء يجب أن تعرف بأن الخدمة ما زالت مقتصرة حتي تاريخ كتابة هذا المقال في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والهند كإجراء تجريبي في البداية ليتم تعميمه في باقي دول العالم قريباً.
  2. والإشتراك في البرنامج متاح عن طريق نظام الدعوات وذلك من خلال تسجيل إشتراك عن طريق صفحة التطبيق عبر الإنترنت.
  3.  وفي حال إنطبقت عليك الشروط فسوف ترسل فيس بوك لك دعوة لتنزيل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي ستور الخاص بشركة قوقل للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
  4. بعد تسطيب التطبيق على جهازك ستسمح له ببعض من الصلاحيات الضرورية لعمله، حيث سيتم جمع معلومات عن نشاطاتك التي لها علاقة بالتطبيقات المستخدمة، ومعدل الإستخدام، ونوع الجهاز والشبكات، وغيرها من الإحصائيات التي ستسفيد منها الفيسبوك في أبحاثها.
  5. وفي حال تحقيق أي ربح سيتم إرسال الأرباح عبر خدمة إرسال الأموال الباي باي Paypal، والتطبيق متوفر على المتجر غوغل بلاي، حيث تعتبر آبل مخالف لقواعدها ولهذا رفضته على متجر آيتونز.

الخصوصية على فيسبوك 

وطبعاً الفيسبوك وعدت بأن تحافظ على خصوصيتك ففي حال تحميلك للتطبيق لم يتم جمع معلومات شخصية مثل الصورة، ومقاطع الفيديو وكلمات المرور الباسورد المستخدمة في الولوج إلي الحسابات البنكية في شبكات التواصل، والرسائل وغيرها من الأشياء الحساسة والمهمة والتي أكدت الشبكة الزرقاء بأن ستكون منيعة ومحصنة.

في النهاية، هل تقبل بأن يطلع آخرين على معلوماتك بمقابل مادي ؟ الأمر قد يكون صعباً وخاصةً بأن الأمر سيكون أشبه بعملية تجسس أو تلصص على خصوصيتك وبموافقة خطية منك، ولكن في نفس الوقت من الممكن أن يكون الأمر عادياً وبالفعل لن يتم تشكيل أي خطر على الخصوصية أو الأمن والأمان على معلوماتك وتحقق أرباحاً مالية أنت بحاجتها.

فأولاً وأخيراً القرار قرارك أنت. 
كيفية الربح من فيسبوك بإستخدام تطبيق Study ستدي للأندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 12, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول