كيفية مشاركة حالة واتساب مع قصص فيس بوك وانستقرام

مشاركة حالة واتسب على فيس بوك ومنصات أخري
شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك لا تتأخر عن توفير عدد آخر من المزايا، وهذه المرة كان من نصيب تطبيق التراسل الفوري المالكة له واتساب WhatsApp.

ففي الوقت الحالي تعمل الفيسبوك على إختبار ميزة خاصة بواتسب تتلخلص في أنه سيكون بإمكان المستخدمين مشاركة الحالة الستوري في واتساب مع منصة فيسبوك وأماكن أخري مثل انستقرام، وصور جوجل، والبريد الإلكتروني جي مايل Gmail.

بمعني آخر أنك في حال قمت بكتابة حالة جديدة على الواتساب ضمن قسم وتبويب الحالة عبر حسابك سيتاح لك قريباً مشاركتها عبر حسابك ضمن قصص فيسبوك ومع التطبيقات أيضاً المذكورة سابقاً.

كيفية مشاركة حالة واتسب مع قصص فيس بوك وانستغرام 

ولهذا الغرض سيتم توفير زر أو خيار جديد "شارك على قصص الفيسبوك" Share To Facebook Story أسفل حالة واتسب لتتمكن من مشاركة Status مع أصدقائك عبر منصات التواصل الأخري.

وكل ما عليك فعله عزيزي المستخدم، هو النقر على أيقونة المشاركة وتجدها في الأسفل من حالتك ومنها يمكنك إختيار الطريقة المناسبة لمشاركة الحالة سواء عبر Facebook أو تطبيقي قوقل وإيميلها والنقر في النهاية على خيار Share Now.

ومن باب الخصوصية والأمان، ستتمكن من تحديد من يمكنهم رؤية ومشاهدة الحالة التي شاركتها بين خيارين العامة ليراها الجميع، أو للأصدقاء فقط، الميزة كما قولنا ما زالت قيد التجريب وسيتم تعميمها على أجهزة الهواتف الذكية للمستخدمين عبر أندرويد و iOS.

الجدير ذكره أن واتسب قامت بطرح العديد من المميزات من بينها ميزة الوضع المظلم أو الليلي حيث بات بإمكان مستخدمي التطبيق تفعيل وضع الليل على واتسب ليحموا أعينهم من أشعة ووهج الجهاز المضرة بالعين إضافة إلي توفير شحن وعمر البطارية.

إضافة إلي ميزة التشغيل المتتابع للمقاطع الصوتية على واتسب ، فعند وصول أكثر من رسالة صوت واحدة سيتم تشغيلهم بشكل متتالي دون الحاجة إلي الضغط على الملف الصوتي التالي حيث سيعمل بشكل تلقائي.
كيفية مشاركة حالة واتساب مع قصص فيس بوك وانستقرام Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 28, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول