كيفية رفع صورك على انستقرام عن طريق الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الذكي

كيفية رفع صورك على انستقرام عن طريق الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الذكي
كيف أرفع الصور على حساب انستقرام بإستخدام الكمبيوتر؟ بما أنك في هذا المكان فأنت تبحث عن حل لهذه المشكلة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين والتي تتعلق بكيفية نشر صورة عبر الإنستقرام بدون هاتف ذكي ومن خلال جهاز لوحي لابتوب أو مكتبي.

ففي العادة حينما نرغب في رفع صورة على حساب الإنستقرام الطريقة الوحيدة لذلك هي تطبيق انستاقرام المستخدم في الهواتف الذكية الأندرويد و iOS حيث لا تظهر زر الرفع والنشر على نسخة انستقرام ويب المستخدم على المتصفحات فكل ما يمكنك فعله هو التعليق ورؤية المنشورات أو الدردشة عبر الرسائل غير ذلك فهو غير ممكن وممنوع.

ولكننا اليوم سنتعرف على طريقة جميلة ورائعة ستمكنك من إستخدام حاسوبك لرفع ونشر الصور على الانستقرام بدون إستخدام الهاتف الذكي.

طريقة نشر صور انستقرام عبر متصفح الحاسوب بدلا من الهاتف

  • وللقيام بذلك إذهب إلي كمبيوترك وأفتح المتصفح وليكن كروم.
  • توجه إلي رابط خدمة انستغرام instagram وذلك بالبحث عنها عبر محرك البحث انستقرام دوت كوم.
  • سجل دخولك إلي حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد الخاص بك.
  • من أي مكان في الصفحة قم بالنقر على الزر الأيمن من الفأرة "كلك يمين" ومن القائمة إضغط على "فحص" وستقسم الشاشة إلي نصفين وستظهر مجموعة من الأكواد والرموز الغامضة دعك منها.

  • قف على خيار وتبويب Elements، الأن عليك بإختيار نوع الهاتف الذكي المختار وذلك بالضغط على السهم الصغير كما في الصورة الموضح فيها أعلاه.
  • حيث يمكنك الإختيار من بين الكثير من الأجهزة مثل جالاكسي نوت وإس، أيباد ميني، وأيفون 4 وجالاكسي إس5 وغيرها، وبالنقر على تعديل Edit يمكنك إضافة أنواع أخري غير ظاهرة ضمن الجدول.
  • ستلاحظ ظهور الأدوات والإعدادات نفسها كما هي على الهاتف الذكي، قم بالنقر على شارة الزائد لرفع الصورة من حاسوبك إلي انستقرام.
  • إبدإ في إضافة الفلتر المناسب من بين العديد من الفلاتر المتوفرة، وعدل على الصورة بما تراه مناسباً وأخيراً قم بنشرها بالضغط على زر نشر وكل هذا وكأنك تستخدم هاتف ذكي من إصدارات مختلفة.
  • وسيتاح لك إمكانية نشر قصصك على الانستقرام بسهولة تامة.
بإختصار ستتمكن من فعل كل الأشياء التي كنت تقوم بها على هاتف أندرويد أو الأيفون ولكن الإختلاف أنك تستعمل جهاز كمبيوتر بشاشة أكبر ستتيح لك الكتابة بشكل أسرع عبر لوحة المفاتيح، وهذا سيريح الكثير من عناء الإنتقال من الحاسوب إلي الهاتف لرفع صور موجودة على الديسكتوب في سطح المكتب.

وهذا سيوفر الوقت والجهد وسيعطيك الحرية الكاملة في نشر ومشاركة صورك على انستجرام بدون قيود جهاز أو نظام معين كالأندرويد أو الأي أو أس حيث ستلجأ إلي ويندوز عن طريق المتصفحات لإتمام العملية.

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا الشرح والذي سيتيح لك الإستغناء عن هاتفك واللجوء إلي متصفحك عبر حاسوبك برفع ونشر الصور الخاصة بك سواء كانت لرحلة أو للأهل والأسرة.
كيفية رفع صورك على انستقرام عن طريق الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الذكي Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 26, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول