هواوي ستعوض المستخدمين بالمال في حال عدم عمل التطبيقات المحجوبة

هواوي ستعوض المستخدمين بالمال في حال عدم عمل التطبيقات
ما زالت شركة هواوي Huawei الصينية تُصارع من أجل البقاء وخاصة بعد حظر ترامب لها في الولايات المتحدة وحث الكثير من الشركات الكبري من عدم التعامل معها أو بيع قطع الغيار اللازمة لإنتاج هواتف جديدة.

هذه المرة تحاول هواوي إقناع المستخدمين من أنها الخيار الأفضل وذلك عن طريق أغرائهم بالمال، حيث وعدت هواوي بأنها ستقوم بتعويض كل مستخدم لا يعمل على هاتفه الهواوي التطبيقات الرئيسية المشهورة والأكثر إستخداماً وهي فيسبوك مسنجر، وخدمات جوجل كالجيميل، واليوتيوب ومتجرها جوجل بلاي، إضافة إلي الواتساب وانستقرام.

تعويض هواوي للمستخدمين بالمال 

ففي عدم دعم الهواتف الجديدة لهواوي لهذه التطبيقات الشعبية عبر نظام التشغيل الجديد الذي ستعتمده بديلاً عن الأندرويد فستقوم الشركة بتعويضهم مادياً وهو ما قامت وعرضته بالفعل في دولة الفلبين والتي ستكون المحطة الأولي التي ستنطلق منها لترغيب وتشجيع المستخدمين على إقتناء هواتفها.

تأتي تلك المحاولات الكثيرة في ظل تردي وضع المبيعات لهواوي في ظل الحظر الأمريكي لها والذي عاد عليها بالأثر السلبي الكبير والذي ما زالت تحاول أن تتعافي منه.

بدائل أندرويد ومتجرها

فجوجل مثلاً قامت بسحب ترخيص نظام التشغيل أندرويد إضافة إلي متجرها، ولهذا أوجدت عدة بدائل، فالنسبة إلي الأندرويد تعمل وعملت على نظام تشغيل جديد يحمل الإسم هونج مينغ HongMeng أو آرك أو إس والذي سيكون بديلاً للأندرويد.

أما متجر قوقل بلاي فسيحل محله متجر آب جاليري App Gallery والذي سيكون بديل أمثل وأنسب للجوجل ستور Google play حيث يتوفر عليه عدد من البرامج والتطبيقات التي يستخدمها المستخدم في العادة كتطبيقات التراسل الفوري وشبكات التواصل الإجتماعي.

هواتف هواوي وسامسونج القابلة للطي 

الجدير ذكره أنه تم تأجيل إطلاق هاتف مايت إكس Mate X ولكن لم يكن سبب هذا التأجل هو حظر أمريكا والعقوبات التي فرضت على هواوي، بل يعود إلي ظهور بعض مشاكل في خاصية الطي والثني لثاني هاتف قابل للطي بعد جالاكسي فولد Galaxy Fold الخاص بالشركة الكورية الجنوبية سامسونج.

فقد عاني هذا الأخير من مشاكل تقنية في وقت سابق أخر موعد إطلاقه بشكل رسمي، ولكن مؤخراً أعلنت سامسونج عن أن الكشف عن الجالاكسي فولد سيكون قريباً بعد حل جميع الأعطاب التي ظهرت على الشاشة وعلى طبقة الحماية وغيرها.
هواوي ستعوض المستخدمين بالمال في حال عدم عمل التطبيقات المحجوبة Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 20, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول