كيفية إنشاء حساب على تطبيق جوجل ديو Google Duo

كيفية عمل حساب على تطبيق جوجل ديو Google Duo
تطبيقات جوجل كثيرة ومتوفرة عبر الإنترنت بوفرة وذلك من خلال متجرها الرسمي جوجل بلاي ستور، وتجد فيه العدد من المجالات التي يغطيها المطوريين من بينها تطبيقات عن الجمال، الموضة، والأزياء، والترفيه، وأيضاً اللعب.

ولا ننسي تطبيقات التراسل الفوري التي حققت نسبة تحميل مرتفعة جداً، ومن بين التطبيقات الخاصة بشركة جوجل هناك تطبيق معروف نوعاً ما في أوساط المستخدمين وهو غوغل ديو Google Duo بلون أيقونته الزرقاء وهو متوفر إفتراضياً على الهواتف الذكية التي تستخدم نظام الأندرويد كسامسونج، ولينوفو، وهواوي، وغيرها.

مزايا تطبيق جوجل ديو 

يوفر برنامج جوجل ديو العديد من المزايا والتي من بينها مكالمات فيديو وصوت عالية الجودة، حيث يتاح للأصدقاء إمكانية التواصل والإتصال من خلال الصورة مباشرة مع القدرة على التراسل عبر الصوت فقط في حال لم ترغب في إظهار وجهك أثناء الدردشة بين الأصدقاء سواء في العمل أو مع الأهل.

والمثير والجميل هو أنه وفي حال بطىء الإنترنت أثناء إجرائك لمحادثة فيديو عبر الديو سيتم التأقلم مع هذا الضعف على الفور أوتوماتيكاً، وسيتم تقليل جودة الفيديو بالتدريج لمنع أي تشويه أو تشويش على الصوت أو الصورة أثناء دردشتك في أمر قد يكون هاماً.

مشكلة بطىء الإنترنت 

وهي مشكلة يعاني منها العديد من الأشخاص في البلدان النامية عبر تطبيقات المراسلة الفورية مثل فيسبوك ماسنجر، وإيمو، وواتساب، وتيليجرام وغيرها والذين يشتكون من جودة الفيديوهات والمراسلة الصوتية السيئة والتي تتطلب إنترنت قوي غير ذلك فالإزعاج مصيرك حيث لن تتمكن من سماع أو رؤية ما تحادثه وربما يتم قطع الإتصال من أساسه.

وقبل البدء في كيفية عمل وإنشاء حساب على تطبيق ديو للأندرويد، من المهم ذكر ميزة "نوك نوك" Knock Knock أي بعني الطرق، والتي تسمح للمستخدم برؤية المتصل قبل البدء في إجراء المحادثة أو المكالمة المرئية أو الصوتية، فلك الخيار في قبول أو رفض الدعوة.

كيفية إنشاء حساب على تطبيق ديو 

في البداية إذهب إلي المتجر في غوغل بلاي وقم بتنزيله على هاتفك أندرويد، قم بفتحه وستظهر أمامك واجهة ترحيب بك في حال كنت تستخدمه أول مرة،قم بتعيين الدولة التي تقيم فيها وأكتب رقم موبايلك بالصفر وبدون مقدمة دولية وأنقر على متابعة Next.

سيتم إرسال كود التفعيل برسالة نصية مكونة من 6 أرقام قم بإدخالها، وشخصياَ عانيت من مشكلة عدم وصول الكود الخاص بتطبيق ديو، ولهذا قمت بالإنتظار لحين إنتهاء العد التنازلي وقم بإختيار إجراء الإتصال بديلاً عن إرسال رمز التحقق بواسطة ال SMS.

وبالفعل وصلني الإتصال وقمت بإضافته في المكان المخصص، وبهذا تكون قد إمتلكت حساباً على برنامج Duo على هاتف الأندرويد ، وستتمكن من إجراء محادثات فيديو وصوت عالية الجودة وبالشكل الملائم لإتصالك.

ومن المهم إعطاء الصلاحيات اللازمة للتطبيق للوصول إلي الكاميرا والمايكروفون ليقوم التطبيق بعمله على بشكل جيد وطبيعي بدون أي مشاكل وذلك بنقرك على زر السماح.

تنزيل تطبيق ديو Google Duo للأندرويد وأيفون 

يمكنك تحميل وتنزيل التطبيق على هاتفك الأيفون iOS من خلال متجر آيتونز بالنقر هنا، ومن خلال متجر الجوجل بلاي الستور لمستخدمي هواتف الأندرويد.

تحميل برنامج ديو للكمبيوتر

الجدير ذكره أن هناك تحديث جديد أطلقته شركة جوجل سيمكن المستخدم من تنزيل وتثبيت التطبيق على الأجهزة المكتبية الويب بإستخدام الكمبيوتر الديسكتوب واللاب توب، حيث يمكنك تحميله كأي برنامج ومن ثم تسطيبه بالطريقة العادية.
كيفية إنشاء حساب على تطبيق جوجل ديو Google Duo Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 12, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول