تنزيل تطبيق ‏Gboard لوحة مفاتيح Google‏ للكتابة بخط اليد

تنزيل تطبيق ‏Gboard لوحة مفاتيح Google‏ للكتابة بخط اليد
يتوفر على المتاجر العديد من التطبيقات التي تستخدم كبديل عن لوحة المفاتيح الإفتراضية المتوفرة والتي يوفرها المصنع على هاتفك الذكي سواء الأندرويد أو الأي أو أس iOS وغيرها من الأنظمة.

ولكن مع حب التغيير والملل من الروتين يفكر البعض في تغييرها إلي لوحة أكثر عصرية وديناميكة وتوفر العديد من المزايا، جوجل من الشركات التي تطرح لوحات مفاتيح تفي بهذا الغرض مثل تطبيق "قوبورد" Gboard والذي حصل مؤخراً على تحديث مهم وسيسعد الكثيرين.

زيادة عدد اللغات على Gboard من قوقل 

فقد تم دعم الكتابة بخط اليد لأكثر من مئتي لغة عالمية وذلك في أحدث إصدار لتطبيق لوحة المفاتيح جوبورد، فهذا يعني أنه سيكون بالإمكان توفير الوقت والدردشة مع الأصدقاء من خلال خط اليد وفي أي لغة قد تخطر على بالك والتي من بينها طبعاً اللغة العربية والإنجليزية متفوقاً على تطبيق "إدخال خط يد من Google‏" هاند رايتنج الذي يتوفر عليه فقط أكثر من 90 لغة.

وهناك إضافات أخري حرصت غوغل بطرحها في تحديثها الأخير، والتي من بينها حل مشكلة الضغط مع الإستمرار والتي عاني منا عدد من المستخدمين فقد تم حلها في هذا الإصدار الجديد، ناهيك عن بعض الإصلاحات والتحسينات على الأداء بشكل عام وذلك لتزويد المستخدم تجربة فريدة وسهلة.

تنزيل تطبيق Gboard للأندرويد 

يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر جوجل بلاي ستور في إصداره الأخير بنسخة رقم Gboard 8.3.6 فأنقر هنا لتتمتع بالمزايا سابقة الذكر وتجربه في حال كانت هذه المرة الأولي تقوم بتنزيله على هاتفك الأندرويد.

مزايا تطبيق ‏جوبورد

التطبيق يتميز بعدد من الخصائص التي قد تجعله من بين أفضل لوحات المفاتيح لهواتف أندرويد والتي من بينها السرعة والإستجابة الفورية للأوامر.

ناهيك عن أن قوقل أضافت ودمجت محرك بحثها بداخله وهذا سيسهل عليك البحث والوصول إلي المعلومة المطلوبة وإدارجها في محادثاتك مع أصدقائك ومشاركتهم لها عبر تطبيق التراسل المتاحة مثل واتساب، فيسبوك ماسنجر بدون الحاجة إلي الخروج من التطبيق والتوجه إلي المتصفح كروم وغيرها من المتصفحات.

مشاركة الروابط 

كما أنه بالإمكان مشاركة الروابط التي تريد نشرها في أماكن أخري وذلك بالنقر على زر "النشر" شيير Share دون الإضطرار للإنتقال إلي أي مكان آخر أو تطبيق أو برنامج خارجي، فبنقرة زر واحد ستتمكن من خلال لوحة المفاتيح مشاركة أياً من الروابط بكل سهولة.

البحث عن رمز الأيموجي 

كما أن جوجل توفر ميزة البحث عن الرموز التعبيرية Emoji والتي يمكنك الإستعانة بها وإرسالها إلي الأصدقاء خلال المحادثة، فالأمر أصبح أكثر بساطة.

 أفتح مربع البحث وأكتب ما الذي تريد أن تعبر عنه من فرحة أو سعادة، أو حزن أو غضب وستظهر أمامك مجموعة من التعبيرات إيموجي لتختار المناسب منها وترسله، كما يمكنك البحث عن الصورة المتحركة "جف" GIF والمتوفرة أصلاً على تطبيق التراسل الفوري الماسنجر منذ زمن.

الطقس على قوقل 

إضافة إلي مزايا أخري من بينها القدرة على مشاركة حالة الطقس مع الأخرين ومشاركتهم هذه الحالة ليأخذوا إحتياطاتهم في حال السفر أو الخروج بنزهة قصيرة وهو أمر هام للأشخاص كثيرين الحركة والتنقل.
تنزيل تطبيق ‏Gboard لوحة مفاتيح Google‏ للكتابة بخط اليد Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 14, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول