حل مشاكل هاتف Galaxy Fold جالاكسي فولد

حل مشكلة هاتف Galaxy Fold جالاكسي فولد
وأخيراً بتنا على قرب من إطلاق وتوفير هاتف جالاكسي فولد Galaxy Fold القابل للطي والذي أعلنت عنه الشركة الكورية الجنوبية في وقت سابق والذي كان من المُقرر طرحه في شهري إبريل ومايو من عام 2019.

ولكن وبسبب مشاكل تقنية تعرض لها الجهاز تأجل عملية إطلاقه إلي أجل غير مسمي، ومن بين المشاكل التي ظهرت على الجهاز تتعلق بالموميض الذي يصدر من الشاشة والذي تحول إلي اللون الأسود، إضافة إلي طبقة الحماية التي كان بالإمكان إزالتها بكل سهولة والتي سببت تعطل شاشة الهاتف بشكل كامل.

ناهيك عن مشكلة المفصل الذي بات مكاناً مناسباً لتراكم الغبار والجسيمات الغير مرغوب بها، لهذه الأسباب وغيرها قررت السامسونج تأجيل عملية إطلاقها للجالاكسي فولد.

إطلاق جالاكسي فولد في الأسواق 

وقد أعلنت جالاكسي عن إنهاء كافة الإستعدادات لطرح الهاتف في السوق العالمي عامة والعربي خاصة ليتمكن الزبائن من الحصول عليه من خلال نقاط البيع والمتاجر بسعر يقارب ال 2000 دولاراً أمريكياً.

أول هاتف ذكي قابل للطي والثني 

الجدير ذكره أن جالاكسي فولد من بين أوائل الهواتف الذكية التي تقبل الطي بكل سهولة وهذا الأمر جعل منه محور إهتمام كبير من قبل المستخدمين المستعدين لشرائه مهما كان ثمنه.

 إضافة إلي المزايا التي يتمتع بها والتي من بينها 6 كاميرات موزعة مناصفة بين كاميرا خلفية وأمامية تقدر ب 12/ 16 ميجابيكسل، مع شاشة عالية الدقة والجودة 4.6 بوصة أتش دي عالية الوضوح. 

كما وتستعد سامسونج إلي إطلاق هاتفها Galaxy Note 10 جالاكسي نوت 10 في موعد لاحق خلال الشهور القليلة القادمة أمام زبائنها المهتمين بما تعرضه من أجهزة.
حل مشاكل هاتف Galaxy Fold جالاكسي فولد Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 20, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول