موعد طرح هاتف Galaxy Fold جالاكسي فولد القابل للطي

موعد طرح هاتف Galaxy Fold جالاكسي فولد القابل للطي
كثيرة هي الهواتف الذكية التي قامت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بطرحها خلال الفترة الماضية والتي لاقت إستحساناً وإقبالاً كبيراً من طرف المستخدمين وكانت عمليات الشراء مرتفعة.

ولكن هاتف Samsung Galaxy Fold "جالاكسي فولد" والذي يقع ضمن سلسلة سامسونج اس 10 من الأجهزة التي ذاع صيتها فقد أثار الكثير من الجدل والنقاشات والشائعات وخاصة أنه أول جهاز ذكي قابل للطي.

فالهاتف لم يتم طرحه حتي اللحظة بشكل رسمي وذلك بسبب ظهور عدد من المشاكل التقنية بعد سلسلة من المراجعات والتقييمات التي أرسلت للشركة حول عمله والتي لها علاقة بالتصميم حيث إشتكي عدد من المستخدمين من وجود فجوة بين جزئي الجهاز ساعدت على دخول الجسيمات والغبار من خلالها.

إضافة إلي أن مشكلة الزجاج المقوي الأمامي أو الطبقة الواقية والمحمية والذي ثبت بأنها غير قوية بما فيه الكفاية لحماية الهاتف من التكسر أو التهشم.

 ناهيك عن القدرة على إزالة طبقة الحماية بسهولة ولكن تم حلها بوضع هذه الطبقة تحت إطار الجهاز مما سيحول بينه وبين أي يد قد تفكر في إزالته، إضافة إلي توقف الشاشة لأيام وظهور وميض واضح وكسر واضح في منتصف الشاشة، ولهذه الأسباب وغيرها تم تأجيل موعد إطلاق الهاتف في السوق عبر متاجز البيع والتجزئة.

متي موعد طرح هاتف قالاكسي فولد 

وهناك عدد من التسريبات تتحدث بأنه الهاتف سيتوفر في شهر يوليو 7 من العالم 2019 أي في الشهر المقبل من كتابة هذه المقال ولكن لم يتم تأكيد هذه الخبر بعد، فهي مجر تكهنات وتحليلات لا أكثر فربما يكون في بدايته أو منتصفه أو نهايته وربما يتمتد لشهر أغسطس 8.

ما هو سعر هاتف سامسونج فولد 

من المتوقع أن يكون سعره ما بين 1800 إلي 2000 دولار أمريكي وهو مبلغ كبير جداً وليس بإمكان المستخدمين محدودي الدخل شرائه نظراً لسعره المرتفع.

مواصفات ومميزات هاتف جالاكسي فولد 

 ولكن بالنظر إلي مميزاته والخصائص التي يمتع بها تري الشركة بأنه سعر مناسب وطبيعي، والتي من بينها ميزة الطي حيث يمكنك طي الهاتف إلي قسمين وإستخدام شاشتين في نفس الوقت.

وكذلك يمكنك تحويله لجهاز شبيه بالأيباد في حال قمت بفتح الشاتين مع بعضهما البعض وهذا سيعطيك تجربة فريدة في حال إستخدامه لمشاهدة فلم أو مسلسل أو تصفح الإنترنت.

إضافة إلي ما يتميز به من معالج قوي من نوع كوالكوم سناب دارجون 855 وذاكرة عشوائية رام 12 جيجابايت، و3 كاميرات خلفية بدقة 12 - 12- 16 ميجابيكسل، و ثلاثة كاميرات أمامية سيلفي 8- 10 -10 ميقابيكسل.

متاح بأكثر من لون الأسود، الفضي والأخضر والأزرق وشاشة 7.3 بوصة بدقة عالية الجودة وشاشة غطاء 4.6 بوصة بدقة الأتش دي HD، وسيعمل بنظام أندرويد 9.0 باي Android Pie.
موعد طرح هاتف Galaxy Fold جالاكسي فولد القابل للطي Reviewed by نسيم محمد العديني on 10 يونيو Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول