خدمة البريد السريع FedEx لن تتعاقد مع أمازون لتوصيل منتجاتها

FedEx لن تتعاقد مع أمازون لتوصيل منتجاتها
على ما يبدو أنها النهاية بين العملاقين شركة التوصيل السريع فيديكس FedEx وموقع التجارة الإلكترونية أمازون المشهورة والمعروف عالمياً.

فقد قررت شركة البريد السريع فيدكس إنهاء العقد التجاري بينها وبين أكبر متاجر التجزئة أمازون وعدم تجديده عند إنتهاء المهلة الزمنية المُقررة نهاية شهر حزيران 6 الحالي 2019 ففيديكس لن توصل بعد اليوم أياً من منتجات وطلبات شركة أمازون والتي يقوم بطلبها المُشترين عبر الإنترنت.

والسبب يعود إلي الخلاف بينهما حول السعر، فأمازون تريد ثمن أقل وخدمة جيدة في نفس الوقت وهو أمر لم تعتد تحتمله شريكتها السابقة فدكس وهو الأمر الذي حال بينهما وبين تجديد عقد العمل مرة أخري.
البديل موجود 
ناهيك عن متجر التجزئة Amazon وجد عملاء جدد من أطراف أخري قبلوا بالسعر القليل في مقابل التعاقد معهم ليصبحوا شركاء معتمدين عندها وهذا ساعدها في تقوية موقفها أمام خدمة البريد السريع فيديكس التي ضربت بها عرض الحائط وقررت بأن توقف أي توصيلة لمنتجات الأمازون إطلاقاً.

الجدير ذكره أن فيديكس من الشركات الأمريكية متعدد الجنسيات وهي إختصار للكلمة فيديرال إكسبريس وتقدم خدمات الشحن  الفوري والسريع لأي مكان في العالم ولها سمعة واسعة الصيت في هذا المجال وتتعامل معها الكثير من العملاء وهو الأمر الذي دعمّ موقفها الأخير.

كيفية شحن وتوصيل منتج عبر فيديكس

يتوفر لها موقع إلكتروني يمكنك من خلاله إستخدامه من أجل شحن منتج أو مجموعة منتجات لتوصيله إليك في البلد الذي تقيم فيه، وهو متاح بأكثر من لغة عالمية من بينها اللغة العربية والإنجليزية وذلك سيسهل عملية متابعة الشحنات المرسلة والتي من المتوقع وصولها. 

حيث يمكنك إنشاء حساب لتتمكن من طلب مساعدة ومتابعة طلباتك بشكل مباشر وسهل وفي أي وقت لحين وصولها إليك، والتسجيل يتم من خلال ثلاثة خطوات، أولها فتح حساب ، ومن ثم تسجيل الدخول فيدكس دوت كوم ومن ثم أخر خطوة وهي شحن عبر الإنترنت 
خدمة البريد السريع FedEx لن تتعاقد مع أمازون لتوصيل منتجاتها Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 08, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول