شرح كيفية حذف جميع تغريداتك على تويتر دفعة واحدة كلياً

شرح كيفية حذف جميع تغريداتك على تويتر دفعة واحدة كلياً
هل تبحث عن طريقة تمكنك من حذف جميع تغريداتك عبر شبكة التواصل الإجتماعي تويتر؟ بما أنك في هذه المكان فأنت من المؤكد مما يبحثون عن شرح لكيفية إزالة التغريدات عتويتر دفعة واحدة.

سنتعرف اليوم من خلال هذه المقالة على موقع إلكتروني سيمكنك من مسح التغريدات السابقة كلياً بدلاً من حذفها واحدة تلو الأخري، فلا شك أن هذا الأمر سيستغرق معك وقتاً طويلاً وخاصة إن كان حسابك قديماً وفيه ملايين من التغريدات التي قمت بنشرها طوال إستخدامك لهذه المنصة.

حذف جميع تغريداتك على تويتر دفعة واحدة 

  1. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط Tweetdelete "تويت دليت" على متصفحك والأفضل أن يكون الجهاز مكتبي أو لوحي لتسهيل العملية بسرعة.
  2. سجل دخولك إلي حسابك الرسمي بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول إلي تويتر، ستقوم بإعطاء الصلاحية للتطبيق بالوصول إلي الحساب.
  3. ستذهب إلي صفحة جديدة ، قم بالضغط على Delete tweets أي حذف التويتات.
  4. كما هو واضح في الصورة أعلاه، في الخيار الأول ستجد إسم الحساب account أتركه كما هو.

    قد ترغب في قرأة : كيفية تنزيل وتحميل أرشيف تغريداتك في تويتر؟
  5. المهم هو خيار Age of tweets to delete بمعني عمر التغريدات التي تريد إزالتها، أنقر عليها وستجد عدة خيارات من بينها حذف تغريدات قبل 6 شهور وسنة، أو قبل إسبوعين أو شهر وشهرين، أو حذف الكل All my tweets أختر ما هو مناسب لك.
  6. في المربع التالي يمكنك تحديد كلمات أو جمل معينة ترغب في عمل حذفها من على الأكاونت.
  7. الخيار القبل الأخير يمكنك تحديد الحذف التلقائي للتغريدات في المرات اللاحقة أو تحديد هذه المرة فقط ضمن تبويب Run this task.
  8. وأخيراً ضع علامة الصح للموافقة على شروط وسياسة الخدمة وأضغط على الزر باللون الأزرق للقيام بالإجراء وتدليت تويتاتك.
بهذه الطريقة ستتمكن من التخلص من كل أو بعض تغريداتك ومنشوراتك عبر منصة التغريد المصغر التويتر ، وذلك بتحديد ما ترغب في أن تزيله بالفعل.

تحذير / وهنا نحذر قبل أن تقدم على هذه الخطوة يجب أن تكون متأكداً من رغبتك في القيام بهذا الإجراء، فالقرار قرارك أنت، في حال توكلت على الله فطبق ما سبق وقمنا بتوضيحه بالنقاط سابقة الذكر.

شرح كيفية حذف جميع تغريداتك على تويتر دفعة واحدة كلياً Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 15, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول