انستقرام ستوفر الإعلانات ضمن تبويب إستكشف Explore

انستقرام ستوفر الإعلانات ضمن تبويب إستكشف Explore
تعمل شبكة فيسبوك الإجتماعية جاهدةً على تحقيق الكثير من الأرباح من وراء منصتها عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقات التراسل الفوري الخاصة بها مثل انستقرام، واتساب، وماسنجر.

عرض الإعلانات على Instagram

مؤخراً ظهرت بعض التسريبات والمعلومات حول نية الشبكة الزرقاء عرض الإعلانات على تطبيق الانستقرام ضمن تبويب "إشتكشف" Explore حيث سيتم عرض الإعلان على مقاطع الفيديو، والصور الخاصة بهذا القسم. 

فهذا يعني أنك وخلال الأشهر القليلة القادمة ستكون على موعد مع الإزعاج والتطفل حيث سيتم إمطارك بإعلانات تناسب ذوقك وما تبحث عنه حسب نشاطك على انستغرام، بالرغم من أن هناك نية أن الإستهداف سيكون حسب التريندات على التطبيق انستاجرام.

بمعني أنه حسب الترند الذي تقوم بتصفحه من خلال ميزة الإستكشاف سيتم توفير إعلانات وتتناسب مع هذا التريند المستخدم حيث سيكون الإعلان أكثر تحديداً، وهو أمر سيتم إستغلاله من طرف المُعلنيين وأصحاب الشركات والمنتجات فسوف يتم أستغلال هذه الفرصة للوصول إلي المُستهلكين والمستخدمين للمنصة لعرض منتجهم وسلعهم ومشاهدة إعلاناتهم.

لا شك في أن الأمر مزعج للغاية وخاصة للمستخدم الذي لا يريد رؤية أي أعلان أمامه خلال تصفحه لحسابه أثناء الليل أو النهار، ولهذا قد يلجأ البعض إلي طرق للتخلص من الإعلانات المزعجة عبر تطبيقات التراسل الفوري او قد يلجأؤن إلي تطبيقات بديلة خالية من أي إعلان.

الإعلان على واتساب 

الجدير ذكره أن الفيسبوك ستعمل أيضاً على عرض الإعلانات عبر تطبيق المراسلة الفورية واتسب وذلك في مقتبل العام القادم 2020 حيث ستظهر ضمن بتويب الحالة وهو ما صرحت به الشركة رسمياً ولم يبقٍ سوي التنفيذ.

وبعرض الأعلانات على الواتساب تكون فيس بوك قد أخلفت بوعدها حينما قامت بشراء التطبيق ضمن صفقة قدرت ب 19 مليار دولار أمريكي وقد وعدت المستخدمين حينها بأن منصة واتس اب ستكون خالية تماماً من أي إزعاجات إعلانية.

مشاركة حالة واتسب على فيسبوك 

كما وتعمل الواتساب حالياً ضمن ميزة تجريبية ستتيح للمستخدم إمكانية مشاركة منشورات الحالة مع منصة التواصل الإجتماعي الفيسبوك وغيرها من المنصات والتطبيقات الأخري ومن بينها انستقرام، صور جوجل، و جي مايل Gmail.

فعند كتابة حالة جديدة على الواتساب ستلاحظ ظهور زر جديد أسفل الحالة سيساعدك على نشر حالتك حتي مع قصص فيسبوك Share To Facebook.
انستقرام ستوفر الإعلانات ضمن تبويب إستكشف Explore Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 27, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول