كيفية منع الإعلانات على واتساب وما هو البديل عن واتسب

كيفية حجب إعلانات واتساب وما هو البديل عن واتسب
كيفية حجب الإعلانات عن واتساب وما هو البديل عن واتسب
منذ أن قامت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بشراء تطبيق التراسل الفوري الواتساب بصفقة تجارية قدرت ب 23 مليار دولار أمريكي وعدت بأن يكون التطبيق كما هو وأن يحتفظ بالخصوصية التي يمتع بها إضافة إلي وعدها بعدم وضع ونشر الإعلانات على المنصة إطلاقاً.

ولكن وبعد مرور هذه السنوات على ما يبدو أن الفيسبوك قررت التخلي عن وعدها وقالت بأن تطبيقها WhatsApp سيحتوي على إعلانات بداية العام المقبل 2020 ، وهو أمر يؤكد الشائعات التي أطلقت خلال الفترة الماضية حول نيتها فعل هذا الأمر ولكن الأمر أصبح حقيقة واقعة .

وبالطبع فيس بوك لها أسبابها التي تراها منطقية وعملية، فالتطبيق عليه أكثر من مليار ونصف من المستخدمين حول العالم يتبادلون الصور، ومقاطع الفيديو، والنصوص دون أي دخل او تحقيق ربح من خلالهم .

ولهذا رأت الشبكة الزرقاء أن الوقت قد حان لتحقيق الملايين والمليارات من وراء هذه المنصة المشهورة عالمياً وذلك من خلال وضع أعلانات لشركات ومؤسسات لعرض سلعهم ومنتجاتهم وبيعها عبر الإنترنت .

أين سيتم وضع الإعلان على واتسب 

الإعلانات سيتم توفيرها في مكانين الأول قصص الواتساب "الستوري" Stories وهو المكان الذي يقوم المستخدم بوضع صورة أو مقطع فيديو له ومشاركته مع أصدقائه ليختفي بعد مرور 24 ساعة، ولهذا ستكون عزيزي على موعد مع الأزعاج حيث ستظهر لك إعلانات لشركات معلنة.

والمكان الثاني هو حالة واتسب حيث ستتوفر علامات الشركات أمام الأشخاص وبمجرد النقر عليها سيظهر الإعلان في الشاشة كاملة ولتفاديها يمكن السحب إلي أعلي لتزيلها من أمام عينك.

كيفية حجب إعلانات الواتساب المزعجة 

في حال طبقت الفيسبوك القرار ستكون أمام سيل من الإزعاجات أثناء التصفح والدردشة مع الأصدقاء حيث سيظهر أمامك أعلانات على حسب إهتمامك سواء كان في الموضة، أو الأزياء، المكياجات، الهواتف الذكية، وغيرها.

وهناك عدد من التطبيقات والبرامج المستخدم لمنع وحجب إعلانات واتساب وتجدها متوفرة في المتجر على جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد أو آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون، فكل ما عليك فعله هو كتابة مانع الإعلان أو حجب إعلانات على الهاتف الذكي لتظهر لك مجموعة لا بأس بها يمكنك إستخدامها للتخلص من هذا الصداع الإعلاني .

بديل واتسب بعد وضع الإعلانات عليه 

في حال قررت الإنسحاب من الواتساب وترغب في إيجاد بديل لتطبيقات تراسل ومحادثات لا يوجد عليها إعلانات مزعجة فهناك الكثير ومن بينها وأقواها تيليجرام الأكثر أماناً وخصوصية، إضافة إلي ماسنجر الفيسبوك، ووي تشات، آي مسج، وفايبر، وإيمو imo messenger  .. إلخ .

وأنصح بشدة بتطبيق Telegram كبديل رائع لتطبيق الواتساب الذي سيمطرك بالإعلانات، حيث يتميز بأنه أكثر أمان وذلك بتوفيره عدد من الأدوات وخدمات الحماية الكاملة لمنع أي إختراق او تهكير للحسابات وهذا ما شهد به العديد من المستخدمين، ناهيك عن إستخدامك من طرف العديد من الأشخاص والمؤسسات التي تنشر أفكارها من خلال مجموعات التيلجرام الشعبية أكثر.

جميع التي ذكرت لا يوجد عليها حتي اللحظة إياً من الإعلانات ولهذا يمكنك إستخدامها في عملك وعلاقاتك الإجتماعية كبديل عن تطبيق الواتساب الذي سيكون مليئاً بالإعلانات Ads.
كيفية منع الإعلانات على واتساب وما هو البديل عن واتسب Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 26, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول