كيفية التسجيل في شبكة VK فكونتاكتي الإجتماعية الروسية

كيفية التسجيل في شبكة VK فكونتاكتي الإجتماعية الروسية
 يوجد الكثير من الشبكات الإجتماعية القوية مثل فيسبوك، تويتر، ليكندإن للعمل الحر، وريدإت ، تمبلر، إضافة إلي منصة بنترست وغيرها من المنصات الأخري.

ولكننا اليوم سنعرفكم على شبكة من نوع آخر أعتقد بأنك لم تقم بزيارتها أبداً أو لم تسمع عنها ولم تفكر في إستكشافها، إنها VK فكونتاكتتي وهي عبارة منصة إجتماعية متوفرة مجاناً ، تشبه إلي حد كبير موقع الفيسبوك وخاصة اللون الأزرق.

شرح  منصة VK الإجتماعية الروسية

تُعد من أكبر الشبكات شعبية في روسيا بالتحديد سانت بطرسبرغ بالدرجة الأولي يليها عدد من دول الإتحاد سابقاً مثل كازاخستان وأوكرانيا، وبيلاروسيا وعدد من البلدان الأخري.

كيفية التسجيل في شبكة VKontakte

الأمربسيط، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط قم بالنقر هنا، في الواجهة ستجد البيانات التي يجب عليك تعبئتها وهي كالتالي: إسمك الشخصي، ومن ثم إسم العائلة، ومن أبدأ في تعيين تاريخ ميلادك اليوم، والشهر، والسنة، وفي الأسفل منها حدد جنسك ذكر أو أنثي ، وفي النهاية إضغط على متابعة التسجيل.

ستنقل إلي صفحة تأكيد التسجيل من خلال رقم هاتفك ، قم بتحديد الدولة التي تقيم فيها في الخيار الأول، وتحته قم بكتابة رقم الموبايل بدون الصفر وبدون المقدمة التي تم تعينها تلقائياً، ضع علامة الصح أمام "تعرفتُ على القواعد وسياسة الخصوصية وأوافق على شروطها." لتكمل الخطوات.

أنقر على "إستلام رقم الشيفرا" حيث ستصلك مكالمة صوتية وسيتم تزويدك بأربعة أرقام قم بكتابها في المربع، ومن تجربتي الطريقة هذه غير عملية ولا تعمل، ولهذا إنتظر إلي حين إنتهاء الوقت الزمني الذي سيظهر أمامك ومن ثم أنقر على إرسال رسالة قصيرة SMS بدلاً منها.

وبالفعل ستصلك رسالة تحتوي على خمسة أرقام أكتبها ، في الصفحة الجديدة التي سيتم نقك إليها أكتب بريدك الإلكتروني لاستكمال عملية التسجيل بنجاح والذي من خلاله ستتمكن من إستخدام المنصة والنشر عليها.

يمكنك توفير الوقت والتسجيل من خلال ربط حسابك فيس بوك بالنقر على الأيقونة في الأسفل مباشرة كما في الصورة المرفقة لأخذ معلوماتك أوتوماتكياً .

يمكنك الأن البدء في تسجيل دخولك لحسابك الجديد ومن ثم النشر والمشاركة عليها وتكوين صداقات مع أصدقاء مختلفين عنك في اللغة والثقافة والعادات والتقاليد، أ فمن الجميل أن نستشكف مكاناً آخر لعلنا نكون علاقات إجتماعية أكثر وأقوي أليس كذلك ؟

تنزيل وتحميل تطبيق فكونتاكتي لأندرويد وأيفون 

يتوفر للشبكة تطبيق يمكنك إستخدامه على هاتفك الذكي في أندرويد من خلال المتجر جوجل بلاي ستور، إضافة إلي آيتونز للأجهزة التي تعمل بنظام iOS حيث يسمح بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية الفيديو إضافة إلي نشر حالتك وغيرها من المزايا الأخري.
كيفية التسجيل في شبكة VK فكونتاكتي الإجتماعية الروسية Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 03, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول