إضافة صور أو فيديو عند إعادة التغريد على تويتر

إضافة صور أو فيديو عند إعادة التغريد على تويتر
لم تكتفٍ شبكة التواصل الإجتماعي تويتر Twitter بالمزايا والتحديثات التي أطلقتها خلال الفترة الماضية، واليوم خرجت علينا بميزة جديدة ولكنها غير جوهرية ولكنها مهمة نوعاً ما.

فقد أطلقت المنصة الأكبر بعد فيسبوك ميزة تتلخص في أنه أصبح بإستطاعة المغردين إضافة مقطع فيديو video أو صور عادية photos أو متحركة من نوع "جف" Gif عند القيام بإعادة التغريد لمنشور ما.

بمعني آخر أنه بدلاً من إعادة تغريدك للنص فقط او عمل رتويت عند إختيارك لرابط أو خبر ما أصبح بإمكانك أن تضيف صوراً أو مقطع مرئي لهذا المنشور المُعاد نشره Retweeting وذلك على نسخة الشبكة عبر الويب الكمبيوتر وعلى تطبيق تويتر عبر الهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS وأندرويد.

وتسعي الشبكة المصغرة من وراء تلك الخطوة الغير مطلوبة كثيراً عند المستخدمين على تشجيعهم بنشر الوسائط المتعددة بمختلف أنواعها خاصة المرئية منها عبر تغريداتهم المعادة تكرارها.

كيفية إضافة صورة أو فيديو إلي منشور معاد تغريده على تويتر 

الأمر بسيط، عند وصول التحديث إليك في البلد الذي تقيم فيه، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي التغريدة التي تريد عمل إعادة تغريد لها بالنقر على أيقونة السهمين .

ومن ثم إبدأ في كتابة ما تريد إضافته من نصوص، قم بالضغط على الخيار الجديد "Retweeting with a comment" وستلاحظ وجود عدد من الخيارات من بينها أيقونة إضافة صورة أو فيديو وصور Gif.

أختر ما هو مناسب لك من بين الخيارات المتاحة كما يمكنك البحث عن ما تريد التعبير عنه من خلال صورة متحركة بإستخدام مربع البحث العلوي لتضيفها إلي التغريدة وفي النهاية أنقر على "تم" ومن ثم أنقر على زر الرتويت ليراها متابعينك .

الجدير ذكره أن شبكة تويتر قامت بالكثير من التعديلات والتحسينات على منصتها من بينها زيادة عدد الأحرف التي يمكن للمستخدم كتابتها في تغريدة واحدة من 140 حرفاً إلي 280 حرف.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك قامت شبكة التغريد المصغر بإطلاق عدد من الوسوم التي لها علاقة بهذا الشهر الفضيل من بينها هاشتاق #رمضان_كريم و #فانوس و#فطور، و#إفطارا_شهيا، و#فطور_رمضان و#إفطار_رمضان، و#سحور وغيرها مع إظهار الرموز التعبيري الدالة على الهاشتاج .
إضافة صور أو فيديو عند إعادة التغريد على تويتر Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 07, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول