حذف التطبيقات الغير مُستخدمة في جوجل بلاي لتوفير المساحة

حذف التطبيقات الغير مستخدمة في جوجل بلاي لتوفير المساحة
الهاتف الذكي بدون التطبيقات لا أهمية له ، وذلك لأنه من خلالها يمكننا من خلالها إنجاز الكثير من الأعمال في الحياة اليومية سواء في العمل، أو الدراسة، والترفيه، أو المتعة واللعب .

ولهذا نحرص نحن المستخدمين على تنزيل وتثبيت الكثير من التطبيقات والألعاب من خلال المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي Google play ستور لهواتف أندرويد وآيتونز لأجهزة iOS، فنقوم بتنزيل المهم والغير مهم على الجهاز وهذا الأمر يعمل على بطىء عمل الجهاز ويتسبب في مشاكل .

ففي العادة نقوم بتحميل تطبيق أو لعبة غير ضرورية فقط من أجل التجربة وننساها دون أن نقوم بحذفها وهذا الأمر يعمل على إمتلاء جهازك بكثير من التطبيقات التي لا فائدة منها.

إزالة التطبيقات غير مستخدمة على أندرويد لتوفير المساحة 

ولهذا قامت شركة جوجل بطرح ميزة جديدة تتخلص في أنه سيتم إرسال إشعار أو تنبيه من ضمن التنبيهات على الأندرويد تخبر المستخدم بأن هناك تطبيقات يجب إزالتها وحذفها والتي تم التوقف عن إستخدامها منذ فترة زمنية طويلة.

بمعني آخر أنك في حال قمت وأنزلت تطبيقاً معيناً أو عدد منها ونسيتها منذ زمن سيقوم النظام من خلال المتجر في قوقل بلاي بإشعارك بضرورة حذف وإزالة هذه التطبيقات وبالطبع من أجل توفير المساحة على هاتف أندرويد من أجل إستغلالها في تنزيل تطبيقات أكثر أهمية وإستخداماً .

في حال وصلك هذا الإشعار كل ما عليك فعله هو النقر عليها ليتم نقلك على الفور إلي قائمة تطبيقاتك التي تستخدمها بالفعل موضحاً فيها جميع البيانات متي إستخدمت التطبيق أو اللعبة آخر مرة وحجمه وغيرها من المعلومات التي تجعلك تتخذ قرار الحذف من عدمه.

لاشك في أن الميزة رائعة وستسهل على المبتدئين والذين يجهلون كيفية إستخدام تطبيقات تنظيف الهاتف ومثالها Clean Master "كلين ماستر" والذي هو عبارة عن عامل نظافة وحارس من خلال ما يوفره من أداوت لحمايتك من الراوبط والور الخبيثة والمهكرة .

وقبل أن ننهي، مع المهم أن تعرف بأن متابعتك للتطبيقات التي تقوم بتنزيلها أمر مهم، فأحرص على تحميل ما هو مفيد لك في حياتك العملية أو الشخصية لتستفيد منها على أكمل وجه بدلاً من الحشو الغير ضروري ، فأحذف الألعاب والتطبيقات التي عفا عليها الزمن وها هي غوغل تساعدك في ذلك فلا تتردد .
حذف التطبيقات الغير مُستخدمة في جوجل بلاي لتوفير المساحة Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 14, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول