كيفية مشاركة نص في قصص انستقرام وخلفيته ملونة

كيفية مشاركة نص في قصص انستقرام وخلفيته ملونة
في وقت سابق قامت عملاق الشبكات الإجتماعية فيسبوك ضمن مؤتمرها أف 8 عن العديد من المزايا والتحسينات على شبكتها وعلى تطبيقها انستاغرام Instagram و الواتساب.

وحصل تطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام على عدد من المميزات والتي من بينها وضعية الإبداع "قريت مود" Create Mode الخاصة بالكاميرا حيث أضافت الشركة واجهة وتصميم جديد للشريط السفلي  الذي أصبح على شكل قوس بدلاً من المستقيم أو الدائري.

نشر قصص انستقرام بنص خلفية ملونة بدون صور وفيديو 

الميزة السابق ذكرها سمحت بمشاركة النصوص بخلفيات ملونة ومختلفة ونشرها على الحساب في قصص انستجرام دون الحاجة إلي صورة أو مقطع فيديو مع إمكانية إنشاء مسابقات وإضافة ملصقات ستيكرز لهذا النص، وللقيام بذلك عليك بالأتي  :

كل ما عليك فعله هو تحديث التطبيق إلي آخر إصدار متوفر لتحصل على الخواص الجديدة وذلك بالذهاب إلي الإعدادات أو تنزيله من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور .

بعد ذلك قم بفتح التطبيق الانستقرام ومن الدخل أنقر على أيقونة الكاميرا لتظهر لك عدد من الوضعيات الجديدة التي أضيفت في المؤتمر الأخير ، فأنقر على وضع إنشاء أو Create ومنها سيتوفر عدد من الخيارات .

أهمها وهو محور حديثنا اليوم خيار "نص" والذي من خلاله يمكنك البدء في كتابة وطباعة النص الذي تريد نشره مع خلفية ملونة جميلة ومن إختيارك وفي النهاية أنقر على مشاركة لتظهر إلي أصدقائك .

وبهذا وبالخطوات البسيطة سابقة الذكر سيتاح لك نشر ما تريده من كلام في أي أمر دون أن تضطر إلي إرفاق صور أو أو فيديوهات وهي الميزة المتوفرة على تطبيق فيسبوك الرسمي والمتوفرة منذ زمن.

والأمر لا يقف عند هذا الحد، فهناك خيار polls أو إستطلاع الرأي وتجده أيضاً ضمن الوضعيات المتاحة والذي يتيح لك عمل إستطلاعات للرأي حول موضوع مهم وتريد الحصول على آراء حوله من متابعينك على المنصة.

 وهي شبيهة بالميزة الأخري "إسألني سؤالاً" ask me a question ولكن الأمر يتم من خلال طرح سؤال للحصول على إجابات من المستخدمين.

وأخيراً، وقد ترغب في الإعلان عن مناسبة من المناسبات المهمة كعيد ميلاد، أو وظيفة جديدة، أو إنتقال من مكان لآخر أو ربما زواج، فأياً كانت المناسبة فالإنستقرام وفرت لك أداة countdown أو العد التنازلي الذي سيتح لك مشاركتها مع المعجبين ضمن جدول زمني محدد.

الجدير ذكره أن الفيسبوك ستقوم بإجراء تغيير في التصميم الكلي لمنصتها في الأشهر القليلة القادمة حيث سيكون هذا التغيير الأكبر والأضخم والذي أعلنت عنه ضمن مؤتمر فيسبوك للمطوريين F8 حيث سيتم التركيز أكثر على المجموعات والمناسبات والأحداث والقصص .
كيفية مشاركة نص في قصص انستقرام وخلفيته ملونة Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 06, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول