تصميم جديد لكاميرا تطبيق الصور انستقرام

تعديلات وتحسينات في كاميرا انستقرام
سلسلة التحديثات على ما يبدو لن تنتهي مع تطبيقات التراسل الفوري المتوفرة عبر الإنترنت، فمن المقرر أن تقدم شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك المالكة لتطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام مزايا جديدة.

الميزة الجديدة تتعلق بشكل مباشر في الواجهة المُحدثة لكاميرا الانستقرام Instagram حيث ستشهد بعضاً من التغييرات والتي من بينها قسم جديد وهو Create Mode "قريت مود" أو وضعية الإبداع من خلالها يمكن مُشاركة محتوي من نوع آخر.

النشر على الانستجرام 

فغير الصور والفيديوهات التي ننشرها بشكل يومي، هذه المرة سيمكنك كتابة نصوص وإضافة خلفيات وألوان إليها مع إختيار خطوط جديدة كلياً يمكنك الإستعانة بها في نشر منشوراتك على الإنستقرام، مع إمكانية إجراء مسابقات.

فكل ما عليك فعله هو النقر على الزر الجديد والبدء في كتابة المنشور أو النص وأختر الخلفية والخط المناسب لك ومشاركتها مع الأصدقاء.

وهي الخاصية المتوفرة على تطبيق الفيسبوك بنسختيه المكتبية أو عبر الأجهزة الذكية والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من المستخدمين لمرونتها وجمالها.

والتحديث المُرتقب لم يتوقف عند هذا الحد، فبدلاً من الشكل المستقيم لأيقونات وأدوات انستغرام ستلاحظ تصميم على شكل قوس كما هو الحال في التطبيقات الأخري لتختار ما يناسبك من الخدمات كالفلاتر التي تستخدم في التعديل على الصور مع وجود عدد من الملصقات الستيكرز والتأثيرات .

المزايا الجديدة على كاميرا الإنستغرام ستتاح قريباً خلال أسابيع وبشكل تدريجي لعدد من دول العالم ، وكل هذا وغيره من الأخبار والتحسينات ستطلقها الفيس بوك ضمن مؤتمر المطورين أف ثمانية F8 .

فيسبوك مسنجر للحاسوب 

الجدير ذكره أن فيسبوك وفي مؤتمرها الخاص بالمطوريين أف 8  قامت بالكشف عن العديد من المزايا القادمة والتي من بينها طرح تطبيق ماسنجر للكمبيوتر حيث سيكون بالإمكان إستخدام التطبيق دون الحاجة إلي الهاتف الذكي تماماً كما كان الحال في برنامج مسنجر التابع لشركة مايكروسوفت والذي تحول إلي سكايب.

تصميم جديد لفيسبوك

والأمر لم يقف عن هذا الحد بل إن الشركة العملاقة تسعي إلي إجراء تغيير وتصميم كلي لمنصتها الإجتماعية وسيكون التركيز على المجموعات والمناسبات والأحدث على حساب صفحة "آخر الأخبار" التي سيقل الإهتمام بها في التصميم، وسيكون بإمكانك النشر في المجموعة مباشرة من الصفحة الرئيسية كما لو أنك تنشر من صفحتك الشخصية "البروفايل".

وأخيراً ، زادت الفيسبوك عدد الدول التي يمكنها الإستفادة من ميزة المواعدة والتعارف Secret Crush سيكرت كراش من 5 دول إلي 14 دولة حول العالم لا تشمل طبعاً دولاً عربية ، الميزة ما زالت قيد التجربة وستُعمم في باقي البلدان في المستقبل القريب.
تصميم جديد لكاميرا تطبيق الصور انستقرام Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 01, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول