القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق IGTV لمشاهدة الفيديوهات الطويلة أفقياً ورأسياً

تنزيل تطبيق IGTV لمشاهدة الفيديوهات الطويلة أفقياً
قررت فيسبوك المالكة لتطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستقرام دعم الوضع الأفقي لمقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر تطبيق تلفزيون انستقرام IGTV آي جي تي في وذلك بعد أن مقتصراً فقط على الوضع الرأسي .

بهذا سيسمح للمستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو بالوضعين وذلك لأعطاء تجربة مشاهدة فريدة ومريحة حيث سيعطي صناع المحتوي المرئي الحرية في تصوير مشاهدهم بالشكل الذي يرغبونه ومن ثم مشاركته مع المعجبين والمتابعين .

وتلفزيون انستاجرام IGTV من التطبيقات القوية والمنافسة لغيرها في هذا المجال، حيث أنها تسمح بمشاهدة فيديوهات طويلة غير مقتصرة على مدة زمنية مُحددة كالتطبيقات الأخري مثل فاين المملوك لشبكة توتير الإجتماعية وكيك Keek وتيك توك TikTok وغيرها من المنصات التي تقيد المستخدم لمدة تتراوح من بين ال 6 ثوانٍ إلي 60 ثانية.

تنزيل تطبيق IGTV على اندرويد و iOS

التطبيق متوفر على عدد من المتاجر الرئيسية والتي من بينها متجر جوجل بلاي ستور الخاص بمستخدمي الأندرويد، وعلى آب ستور آيتونز للهواتف التي تعمل بنظام آي أو أس الخاصة بشركة آبل، ويتاح لك مشاهدة الفيديوهات المختارة عبر التطبيق نفسه أو مباشرة عبر انستاغرام الرئيسي حيث يتوفر آيقونة تمكنك من الوصول إليك التلفزيون بنقرة زر .

الجدير ذكره أن تلفزيون انستجرام اي جي تفي يتميز بعدد من المزايا التي يتفوق على غيرها من التطبيقات، حيث أنه سهل الإستخدام فبمجرد فتحه يتم عرض الفيديو بدون البحث عنه، وهو مصمم بالدرجة الأولي للإجهزة المحمولة ويتوافق معها رأسياً ولكن الفيسبوك تراجعت وتنازلت عن هذا وأتاحته أفقياً أيضأً.

إقرا المزيد : كيفية حظر الأشخاص المزعجين على انستقرام نهائياً؟

هذا الأمر سيعطي صناع المحتوي الحرية الكاملة في إنتاج فيديوهات مرئية للمعجبين والمتابعين بالوضعية الأفقية الجديدة والتي رحب بها الكثير من الأشخاص المستخدمين للتلفزيون الإنستاجرامي .

كما أن التطبيق يحتوي على مقاطع فيديو عالية الجودة والدقة حيث أن المشاهير حول العالم من العرب والأجانب يقومون بمشاركة فيديوهاتهم المباشرة بإستخدام أحدث التقنيات المتوفرة.

وأصبح التطبيق اليوم من أكثر التطبيقات شهرة في مشاركة ونشر فيديوهات مختلفة المجالات من بينها الموضة، والأزياء، المكياج، والسفر ..إلخ.
محتوى الموضوع