تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس 67 على ويندوز وأندرويد

تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس 67 على ويندوز وأندرويد
ما زالت المُنافسة مُحتدمة بين متصفحي كروم وفايرفوكس، فمؤخراً قامت شركة موزيلا Mozilla بإطلاق الإصدار الجديد من متصفحها على الويب والذي يحمل النسخة رقم 67 والذي سيعمل على أنظمة التشغيل الويندوزبإصداراته ، وماك، ولينكس، والأندرويد الخاص بالهواتف الذكية.

ومن أجل كسب المعركة وفرت الفايرفوكس عدد من المزايا التي ستشكل الفارق بينها وبين جوجل كروم، حيث أزالة وإلغت عدد من الأدوات والخدمات التي لا حاجة لها فقد حظرت عمليات تعدين العملات وألغت تقنية مسح بصمات الأصابع الرقمية للحصول على أمان وحماية كبيرة أثناء الإستخدام .

الحماية وسرعة الإقلاع على فايرفوكس 67 

كما عملت على تحسين إستهلاك ذاكرة الرام حيث أنه يستخدم ذاكرة أقل بنسبة ٣٠٪ من كروم، وتم تعليق عمل التبويبات الغير مُستخدمة فعلياً في الشريط العلوي والتي نتركها بدون إستخدام والتي تعمل في الخلفية وتبطىء المتصفح وتسهلك من معدل الذاكرة وذلك للحصول على سرعة كبيرة عند التصفح دون أي تهنيجات.

وهي ميزة مفيدة جداً للأشخاص الذين يملكون كمية ذاكرة محدودة حيث سيقوم المتصفح بدور الشرطي الذي سينضم عملية المرور وسيوقف نشاط التبويب الخامل على الفايرفوكس.، فالإستهلاك الكبير والمفرط للذاكرة سيقلل من سرعة فتح المتصفح وهو ما لا تريده الموزيلا وعالجت الأمر في الإصدار 67 الجديد.

تنزيل الفايرفوكس 67 على الويندوز وأندرويد 

يمكنك الحصول على الإصدار الأخير من نسخة موزيلا فيرفوكس لتثبيته على هاتفك أو عبر حاسوبك المكتبي من خلال النقر على الرابط  وذلك بالضغط على "نزله الأن"أو من خلال متجري جوجل بلاي ستور وآب ستور أيتونز الخاص بهواتف أبل.

الملخص تركز الفيرفكس على أمرين هما "الأداء والخصوصية" وذلك من خلال جعل فتح وتشغيل المتصفح أسرع من ذي قبل وهو أمر يبحث عنه ويرغبه أي شخص، إضافة إلي منع إستهدافك بالإعلانات وحمايتك من أي خطر ينتهك خصوصيتك وبيناتك عبر الإنترنت .

تسعي موزيلا على التفوق على متصفح غوغل كروم بأي شكل وذلك بتوفير التحسينات والتعديلات الدورية على متصفحها وعلى ما يبدو بأنه نجحت نوعاً ما في ذلك فهناك أكثر من 300 مليون مستخدم نشط على الفايروفكس وهو عدد لا يُستهان به .
تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس 67 على ويندوز وأندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on 22 مايو Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول