تنزيل متصفح Fenix فينكس على الأندرويد من موزيلا

تنزيل متصفح Fenix فينكس على الأندرويد من موزيلا
المتصفحات كثيرة والمنافسة بينها محتدمة وشديدة وكل شركة تسعي إلي إبراز المزايا وتوفير التحديثات الدورية لمتصفحاتها والتي من بينها كروم، والفايرفوكس، وأوبرا، مايكروسوفت إيدج وغيرها.

واليوم قررت شركة موزيلا المالكة لمتصفح فايروفوكس طرح نسخة جديدة من متصفح جديد كلياً يحمل الإسم "فينكس" Fenix ومن بين المميزات التي يتمتع بأنه سريع جداً ويعطي تجربة فريدة ومريحة للمستخدم مقارنة بالنسخ المتوفرة .

تحميل وتنزيل متصفح Fenix لأندرويد 

الفونيكس سيتوفر للهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد المملوك لجوجل حيث يمكنك تنزيله بنسخته التجريبية في حال كنت مستعجلاً، فالمتصفح ما زال قيد التجربة والتدقيق لحين إصداره بنسخته الأخيرة والنهائية لجميع المستخدمين فهو ما زال حتي اللحظة غير متاح App not available .

عليك بالتريث قليلاً لحين صدوره بشكل رسمي عبر متجر جوجل بلاي Google play، وكما قولنا فمتصفح فينكس يتمتع بمزايا ستجعله قبلة لكثير من الأشخاص والتي من بينها ميزة الوضع الليلي والتي يدعمها حيث يمكنك الإستفادة منها للتصفح بوضعية الثيم الأسود أو الوضع المظلم لحماية عينك أثناء الليل.

ناهيك عن توفير عمر وشحن البطارية على هاتفك آندرويد، وهي الميزة التي تحرص كل الشركات المالكة لتطبيقات التراسل الفوري وغيرها على توفيرها لمستخدميها لما لها من أهمية كبيرة .

المتصفح ما زال قيد الإصدار التجريبي وهو من ضمن متصفحات الموبايلات الحديثة والمتطورة New mobile browser والتي ستصارع غيرها وستتفوق عليها .

الجدير ذكره أن متصفح الفايرفوكس الخاص بموزيلا من المتصفحات القوية والتي تنافس جوجل كروم من حيث القوة والأداء والسرعة وعلى ما يبدو أن الشركة تريد أن تتخصص في مجال متصفحات الأجهزة الذكية بتوفير فينكس والذي سيتميز بالسرعة والأداء الأفضل.
تنزيل متصفح Fenix فينكس على الأندرويد من موزيلا Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 22, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول