كيفية تنزيل وتحميل أرشيف تغريداتك في تويتر

كيفية تنزيل وتحميل أرشيف تغريداتك في تويتر
تُعتبر شبكة تويتر Twitter الإجتماعية من الشبكات القوية المنافسة لغيرها من المنصات مثل فيسبوك، جوجل بلس التي أوقفت نهائياً، وريدإت، تمبلر، وليكندإن الخاصة بالعمل الحر .

تعتمد تويتر على مشاركة المنشورات المحتوية على صور ومقاطع فيديو ونصوص ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، مجموع هذه التغريدات تعتبر كنزاً عند البعض وخاصة للأشخاص المستخدمين للمنصة منذ بدايتها، حيث يحرص الواحد منا على التغريد بعبارات ومقولات وبصور خاصة به ليطلع عليها العامة.

كيفية تنزيل أرشيف تغريداتك الخاصة بحساب تويتر 

لحُسن الحظ تحتفظ تويتر بهذه التغريدات التي قمنا بتغريدها خلال السنوات الماضية حيث تصنف ضمن الأرشيف الخاص بالمستخدم، هذا الأرشيف Archive بالإمكان تنزيله وتحميله على جهازك الكمبيوتر في حال خفت من سرقة حسابك أو ضياعه ولهذا فمن الضروري أخذ نسخة إحتياطية أرشيفية من تغريداتك .

هل ترغب في تنزيل أرشيف تويتر؟ لا تقلق كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلي حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور الباسورد الخاص بك ، ومن ثم إذهب مباشرة إلي "الإعدادات والخصوصية" وذلك بالنقر على الصورة الخاصة بك أعلاه ومن التويب المنسدل على هذا الخيار.

من القائمة الجانبية قف عند خيار "الحساب" ومن ثم إنزل قليلاً إلي قسم "محتوي" وأضغط على "اطلب أرشيفك" ضمن تبويب أرشيف تغريداتك، ستبنثق أمامك نافذة تخبرك  بانه سيتم إرسال رابط التنزيل والتحميل للأرشيف كاملاً إلي البريد الإلكتروني وذلك عندما يكون جاهزاً، وما عليك إلا الإنتظار والصبر ومراجعة إيميلك على الجي مايل أو الهوت ميل آوتلوك في وقت لاحق خلال اليوم. 

بهذه الطريقة البسيطة ستتمكن من حفظ منشوراتك عبر التويتر بتزيلها على الكمبيوتر أو في هاتفك الذكي الأندرويد و iOS أو أياً من الأجهزة الأخري حيث يمكنك حفظه بعيداً عن أيدي العابثين والمتلصصين .

حساب تويتر قد لا يعني للبعض ذات قيمة كبيرة وضياعه أو تهكيره أمر غير ضروي، ولكن بما أنك هنا وبحثت عن هذه الطريقة عبر الإنترنت فهذا يعني أن الأمر ذات أهمية كبيرة وخاصة حينما يتعلق الأمر بالذكريات الجميلة التي تربطك بحبيب أو قريب وهناك تغريدات قمتم بمشاركتها مع بعضكم البعض.

تفعيل الوضع الليلي على تويتر

الجدير ذكره أن الشركة قامت بتفعيل الوضع المظلم أو الدارك مود والذي يمكنك من الإستفادة من الثيم الأسود للتطبيق عبر هاتفي الأندرويد والأي أو أس وذلك لحماية العين من الأشعة القوية التي تخرج من الجهاز أثناء التصفح بالليل، إضافة إلي أن الميزة الليلية توفر شحن وعمر البطارية .
كيفية تنزيل وتحميل أرشيف تغريداتك في تويتر Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 28, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول