تطبيق فيسبوك ماسنجر Messenger لنظام ويندوز وماك .. قادم

تطبيق فيسبوك ماسنجر Messenger لنظام ويندوز وماك
ضمن مؤتمر فيسبوك للمطورين ألف ثمانية F8 المقام في سان خوسيه ، أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك عن عدد من المعلومات فيما يتعلق بمنصتها وتطبيقات التراسل الفوري المملوكة لها.

ومن بينها تطبيق فيسبوك مسنجر حيث أنها صرحت بأن التطبيق سيحصل على الكثير من التحسينات والتغييرات التي ستضاف إليه والتي ستجعله أسرع من ذي قبل، ناهيك عن أن سيتوفر بحجم صغير مما هو عليه الأن وذلك توفيراً لمساحة الذاكرة في الهاتف الذكي المُستخدم.

فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر 

والمثير والرائع في التحديثات الأخير أنها بصدد تدشين نسخة من التطبيق الفيسبوك ماسنجر ليعمل على أجهزة ويندوز الخاصة بشركة مايكروسوفت إضافة إلي جهاز ماك Mac مع دعم كامل للمميزات المتوفرة على التطبيق من بينها إمكانية إجراء مكالمات فيديو مرئية جماعية وصوتية .

هذا يعني أنه يمكنك تنزيل وتثبيت الفيسبوك مسنجر Messenger على الكمبيوتر أو الحاسوب والتمتع بميزاته المتوفرة على الهواتف الذكية على الأندرويد و iOS.

التطبيق سيحصل على تغير جذري وكلي فيما يتعلق بالوظائف مع الحفاظ على الخصوصية والأمان بإضافة طبقة تشفير قوية لمنع أي عملية إختراق أو تجسس على حسابات المستخدمين.

واجهة كاميرا جديدة لانستقرام 

كما أن تطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام لم يترك هكذا بدون أي تغييرات أو تحسين عليه، فقد كشفت الشركة عن أن كاميرا انستغرام ستحصل على الكثير من التحسين من حيث الأدوات، حيث ستلاحظ وجود قائمة الأيقونات بشكل قوس بدلاً من الدائري وذلك للوصول إلي المصلقات والتأثيرات والفلاتر بشكل سريع.

مع طرح قسم أو تبويب جديد "وضعية الإبداع" Create Mode والتي ستمكنك من كتابة نصوص وإضافة الخلفيات والخطوط عليها ومشاركتها مع الأصدقاء مع إمكانية إجراء مسابقات .

مصدر الصورة 
تطبيق فيسبوك ماسنجر Messenger لنظام ويندوز وماك .. قادم Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 01, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول