شرح كيفية إنشاء مجموعة على تيليجرام Telegram

شرح كيفية إنشاء مجموعة على تيليجرام Telegram
تطبيقات التراسل الفوري كواتساب، تيليجرام، وي تشات، الفيسبوك ماسنجر، وفايبر وغيرها من الأشياء التي نقوم بإستخدامها بشكل يومي فهل جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فمن خلالها نتمكن من الدردشة مع الأهل والأصدقاء بإرسال الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المواد.

ناهيك عن أن عدد من المستخدمين يلجؤون إليها من أجل العمل عن طريق التواصل مع العملاء والشركات والمعلنين من أجل إتمام الصفقات والعقود.

شرح كيفية عمل مجموعة أو قروب على تيليجرام 

وتعتبر المجموعات أو الجروبات من الوسائل الضرورية والفعالة من أجل تكوين مجتمع من المستخدمين، وتيليجرام من التطبيقات التي توفر هذه الميزة حيث يمكنك لأي شخص إنشاء وعمل مجموعة على التيليجرام، فهناك مجتمعات على الفيسبوك أو تويتر أو ليكندإن تحرص على تسجيل جروب على تيليجرام ليسهل عملية الإتصال بين بعضهم البعض.

الأمر سهل كل ما عليك فعله هو الدخول إلي حسابك في تيليقرام سواء عبر الهاتف الذكي على الأندرويد أو iOS أو عبر ويب الكمبيوتر web.telegram والشرح سيكون على الأخير.

في الأعلي مباشرة قم بالنقر على الثلاثة شرطات لتسدل قائمة منها إضغط على الخيار الأول New group أي مجموعة جديدة، لتنقل إلي نافذة قم بإختيار أحدي جهات الإتصال الخاصة بك على الأقل إختر واحدة وهذا شرط .

في الأسفل أنقر على "التالي" Next ، الأن أبدأ في كتابة إسم المجموعة أو الجروب الخاص بك ، وعلى الفور ستنقل إلي جروبك الجديد الذي يمكنك البدء في كتابة رسالة ترحيبية للإعضاء الجديد.

ويمكنك تعديل الإعدادات بالنقر على صورة القروب، حيث يمكنك رفع صورة خاصة بالمجموعة، والحصول على رابط الدعوات التي ستسخدمه في دعوة الأخرين للإنضمام إلي جروبك الجديد ويمكنك الحصول عليه بالضغط على خيار Invite to group via link ونسخه ونشره عبر الشبكات الإجتماعية تويتر، فيس بوك ، ريدإت ، ليكندإن أو عبر تطبيقات التشات.

وننصحك بإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ونشر رابطك الفريد للحصول على مستخدمين جدد يمكنك الإستفادة منهم في عملك ونشر ما ترغب مشاركته معهم .

يمكنك الإنضمام إلي مجموعتنا من هنا .
شرح كيفية إنشاء مجموعة على تيليجرام Telegram Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 27, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول