فلتر فانوس على انستقرام لمشاركة تحضيرات رمضان

فلتر الصور الرمضاني فانوس

أطلق تطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام المملوك لشكبة التواصل الإجتماعي فيسبوك فلتر الصور الرمضاني "فانوس" وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك والذي صادف السادس من مايو 2019 .


ونحن اليوم في اليوم الثاني من هذا الشهر الفضيل رأت انستجرام Instagram أن تضيف هذا الفلتر الجديد للمستخدمين المسلمين حول العالم الذي يقدرون ب 2 مليار مسلم وتهدف من وراء هذه الخطوة تشجيع المستخدم على مشاركة ونشر التحضيرات التي يقوم بها خلال هذه المناسبة الدينية.

وذلك من خلال نشر الأعمال الخيرية من تبرعات وصدقات للفقراء والمساكين إضافة إلي نشر أي مثال من أمثلة الإحسان والإيجابية التي من الممكن أن تزرع في نفس الإنسان المغلوب على أمره السعادة والبهجة وغيرها من الإعمال التي فيها الخير والتي يمكن أن تزرع الأمل في النفوس المكلومة في شهر الرحمة والغفران .

كيف أستخدم الفلتر فانوس على انستغرام

فلتر الفانوس على انستغرام سيتاح على  شكل هلال أو ظل للهلال يمكنك إستخدامه ووضعه على الصور الشخصية أو العامة الخاصة بك وتضعها في المكان الذي ترغبه وتشاركها مع أصدقائك مع إمكانية إضافة تهاني وعبارات رمضانية باللغتين العربية والإنجليزية .

يمكنك البدء في إلتقاط الصور ورفعها على حسابك ومن ثم ستلاحظ ظهور الفلتر الجديد الذي يمكنك إضافته بنقرة زر واحدة ومن ثم نشرها ليتفاعل معها متابعينك على الانستقرام.

الجدير ذكره أن شبكة التواصل تويتر قامت في وقت سابق بالتحضير لهذا الحدث الإسلامي الكبير وذلك من خلال نشر هاشتاقات للدلالة عن رمضان 2019 مثل هاشتاج #رمضان_كريم #السحور #إفطاراً_شهياً وغيرها الكثير مع إضافة رموز تعبيرية بصورة مصغرة مثل المسبحة، والفانوس، والهلال .. إلخ.
فلتر فانوس على انستقرام لمشاركة تحضيرات رمضان Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 07, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول