كيفية إضافة كنية أو إسم بديل لصديقك على فيسبوك

اضافة كنية مزخرفة أو أسماء بديلة وكنيات على الفيسبوك
يعتبر الإسم عبر شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك من أهم الأشياء التي يجب على كل شخص أن يهتم بها، حتي أن المنصة نفسها تدقق في الأسماء عند إجراء تغيير عليها بالموافقة أو الرفض في حال كانت مريبة أو غامضة ولا تدلل على شخصية المستخدم للحساب.

وأسماء أصدقائك على فيسبوك كذلك تعتبر مهمة وخاصة إن كانوا كُثر تعرفهم أو تجهلهم ولهذا عليك أن تقوم بتنظيمهم ومعرفة أسمائهم من أجل التواصل الفعال بينك وبينهم وخاصة في حال كان من بينهم أشخاص ما زالوا يستخدمون الأسماء المستعارة أو النك نيم nickname بدلاً من الإسم الحقيقي.

مثل طائر الحب، البرنس، عبق الحياة، وغيرها من الأسماء الغير رسمية ولا تعبر عن أي هوية، ولهذا عليك بكتابة إسمائهم والتعديل عليها من أجل التعرف عليها في حال قام شخص بإرسال رسالة إليك ، وهو أمر لا يمكن إلا عن طريقهم .

لحُسن الحظ، توفر منصة الفيسبوك ميزة ستساعدك في التعديل على إسم صديقك وذلك بإضافة كنية أو الإسم البديل، بمعني آخر ستقوم بكتابة إسم بديل عن إسمه الحالي من إختيارك للإستدلال على صاحب الحساب.

إضافة كنية أو إسم بديل لصديقك على فيسبوك 

وللقيام بذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بكتابة بريك الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد الخاص بك، وفوراً إذهب إلي قائمة الأصدقاء الجانبية في اليمين أو اليسار حسب لغتك المستخدمة الإنجليزية أو العربية.

إختر صديقك الروش والذي يستخدم إسم غير حقيقي وأنقر على إسمه لينبثق مربع المحادثة ومن في الشرط العلوي أنقر على أيقونة الترس وأختر "الكنيات" في الأسفل من الرموز التعبيرية ومن النافذة الجديدة إختر حساب صديقك الذي تريد إضافة كنية له.

يمكنك الأن البدء في كتابة الكنية الجديدة الذي تريد إضافتها ومن ثم إضغط على حفظ Save مع العلم أن سيتم رؤيتها من الطرفين حيث سيتم إرسال إشعار إلي الطرف الآخر مفاده "لقد قمت بتعيين كنية .. إلى .. "‏.

إزالة وحذف الكنية على الفيسبوك 

في حال قمت بتغيير رأيك وترغب في حذف الكنية أو الإسم البديل الذي أضفته مع صديقك يمكنك ذلك وبسهولة وذلك بتطبيق الخطوات السابقة ذكرها ومن ثم محو الإسم والحفظ والمربع فارغ لترجع الأمور إلي ما كانت عليه من قبل.

الجدير ذكره أنه يمكنك الحصول على اسماء كنية للفيس بوك مزخرفه من خلال البحث عنها عبر الإنترنت فهناك مصادر كثيرة توفر لك عدد من الأسماء المزخرفة للبنات حزينة أو سعيدة وربما قصيرة من الممكن الإستعانة وإضافتها ككنية لأحبائك وشركائك.
كيفية إضافة كنية أو إسم بديل لصديقك على فيسبوك Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 03, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول