كيفية دعوة أشخاص إلي البث المباشر في تويتر

كيفية دعوة أشخاص إلي البث المباشر Golive في تويتر
أطلقت شبكة التواصل الإجتماعي تويتر تحديث جديد عبارة عن ميزة تمت إضافتها إلي البث المباشر Golive "قو لايف" تتيح للمستخدم إضافة ضيوف أو أشخاص إلي هذا البث يصل عددهم ثلاثة والتي قد تزيد العدد خلال الفترة المقبلة ليصبح أكثر من 3  أفراد .

بمعني آخر إن كنت تستخدم خدمة البث المباشر وترغب في أن يشاركك الأخرين مع الأصدقاء والأهل فالأمر بات سهلاً حيث يمكنك إرسال دعوة ليتمكنوا من الظهور في هذا العرض،ويمكن للمتابعين طلب إنضمام إلي البث، وكما و يمكن للشخص المدعو المغادرة.

كيفية إضافة ضيوف إلي بث تويتر المباشر 

  • الخاصية ما زالت حديثة وستعمم قريباً لجميع المستخدمين حول العالم، ولتتمكن من تفعيلها كل ما عليك فعله هو بدء إجراء بث الفيديو المباشر، ومن ثم النقر على الوجهيين المبتسمين السمايل، قم بالضغط على أيقونة الزائد + بلس لتضيف الضيف ، وسيعطي المدعو 5 ثوانٍ فقط قبل ظهوره في الفيديو المنبث.
إهتمام الشركات والشبكات العالمية في خدمة البث المباشر لم تأتٍ بمحض الصدفة، فهناك حرص كبير من تطبيقات التراسل الفوري ومالكيها على توفير هذه الميزة التي باتت جزءاً لا يتجزأ من التطبيق وحقتت إقبال شديد من طرف المُعجبين والمُتابعين.

وهو ما ترجمته تويتر من خلال طرح هذه الميزة الجديدة التي  ستعجب الكثير من المُستخدمين بلا أدني شك، حيث بات البث المباشر إجتماعياً تعاونياً ومباشراً ويوصل الفكرة بشكل أفضل وأسرع .

الجدير ذكره أن فيسبوك Facebook توفر الميزة منذ زمن وتحاول أن تطورها بإضافة المزايا عليها، وهناك عدد لا بأس به من الفيسبوكيين يستخدمونها من أجل نشر محتوي مرئي مباشر حول قضية من القضايا المهمة .

والأمر لا يخلو من الخطورة وإساءة الإستخدام، ومثاله حي ما زال في ذاكرتنا حيث قام الإسترالي الإرهابي الذي قتل الكثير من المسلمين في مسجدي نيوزيلندلا والذي إستخدم في جريمته خدمة بث فيسبوك المباشر حيث شاهد هذه المجزرة الملايين من الأشخاص لايف.

ولهذا السبب قامت الفيسبوك بفرض قيود على هذه الخدمة حيث سيتم حرمان أي شخص يسىء إٍستخدامها في حال مخالفته لشروط الإستخدام والتي تتمثل في عدم إستخدامها في العنف أو القتل أو أي أشياء مسئية للإخرين .

ولا ننسي أن نذكر بأن الخاصية سبق وأن وفرتها شبكة التغريد المُصغر لتطبيقها بريسكوب Periscope ، وها هي توفره للتطبيق الرسمي عبر الهواتف الذكية الأندرويد و iOS .
كيفية دعوة أشخاص إلي البث المباشر في تويتر Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 29, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول