كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون تطبيقات لأندرويد

كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون تطبيقات
تطبيق تيك توك Tik Tok من التطبيقات المشهورة جداً فهناك الملايين من المستخدمين الذي يقومون بنشر مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز 15 ثانية وأغلبهم من المراهقين والمراهقات من الشباب .

فهو عبارة عن شبكة إجتماعية تسمح بمشاركة الفيديوهات عبر منصتها ليتم التفاعل مع ما ينشر بإرسال أيقونة القلب أو التعليقات أو المتابعة.

تيك توك يوفر فيديوهات لا بأس بها من مختلف المجالات من موسيقي، وأناشيد، وعروض مضحكة ونكات وآيات من القرآن الكريم وذلك بدمجها من خلال مكتبة الصوتيات المُتاحة عبر التطبيق والتي تتيح لك الحصول على صوت خاص بفلم أو مقطع ديني أو تتر مسلسلات عربية أو أجنبية وغيرها .

تنزيل فيديوهات تيك توك على هاتفك

قد ترغب في وقت من الأوقات بتنزيل أو تحميل مقطع فيديو من تيك توك لمشاهدته عند وقت الفراغ أو لإستخدامه ونشره في منصات أخري، أياً كان السبب سنعرفك اليوم على الطريقة التي من خلالها ستتمكن من حفظ فيديو التيك توك وتنزيله على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر في حال قمت بتحميل تيك توك على حاسبوك .

تحميل الفيديوهات من تيك توك 

الأمر بسيط، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد الخاص بك، ومن ثم النقر على الفيديو المراد تحميله على هاتفك الذكي.

عند فتح الفيديو ستلاحظ وجود عدد من الأيقونات وهي رأس القلب للتعبير عن إعجابك ، والتعليقات ، والذي يهمنا هي أيقونة المشاركة فقم بالنقر عليها ليظهر عدد من الخيارات من بينها وسائل التواصل الإجتماعي التي يمكنك نشره عليها مثل فيسبوك، تويتر، انستقرام، وواتساب ..إلخ .
  • قم بالنقر بشكل مطول على الفيديو وستظهر ثلاثة خيارات من بينها خيار "حفظ الفيديو" Save video والذي من خلاله يمكنك تخزين وتنزيل فيديوهات الأخرين على جهازك بنقرة زر واحدة، إضافة إلي أزرار أخري من بينها "لا يهمني" في حال كان هذا النوع من الفيديوهات غير مناسب لذوقك وتوجهاتك.
 ولكن يجب أن تعلم أنه من الممكن عدم ظهور هذا الزر في حال قام مالك الفيديو وناشره بمنع ظهور هذا الخيار أمام المستخدمين وجعله خاصاً بدلاً من عام .

التطبيقات الخارجية 

ولهذا السبب الأخير قد يلجاً الأشخاص إلي إستخدام طرق تطبيقات الطرف الثالث والمتوفرة على المتاجر في جوجل بلاي ستور Google play وعبر الأيتونز في هواتف الأيفون iOS ، ولكنني لا أنصح بذلك. 

وذلك لسبب من وجهة نظري وهو أنها قد تشكل عليك خطراً في حال كان الفيديو مفيرساً أو به برمجية خبيثة وهو أمر قد لا يحدث نظراً لأنه مرفوعاً على متجر رسمي ولكن الأمر لا يسلم .
  • ناهيك عن كمية الإعلانات Ads التي سوف تظهر أمامك في حال قمت بتثبيت التطبيق ، إضافة إلي أن التطبيق البديل قد لا يعمل ولا يحقق الهدف من ورائه وهو تحميل وتنزيل الفيديوهات من التيك توك، وسيغرقك بكميات الدعايات ولكن هناك تطبيقات لا تحتوي على أي إعلان.

الربح من التيك توك 

الجدير ذكره أنه يمكنك تحقيق ربح المال من تيك توك وذلك من خلال عمليات الشراء والبيع التي تتم ضمن التطبيق ناهيك عن تعاقد الشركات والمعلنيين معك في حال كنت تملك قناة فيها الملايين من المتابعين .
كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون تطبيقات لأندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 10, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول