كيفية التحديث إلي كروم 74 للحصول على المزايا الجديدة

كيفية التحديث إلي كروم 74 للحصول على المزايا الجديدة
قامت عملاق البحث عبر الإنترنت جوجل بإطلاق الإصدار الجديد من متصفحها كروم 74 وذلك للأجهزة الماك والويندوز ونظام لينكس Linux إضافة إلي الهواتف الذكية أندرويد و iOS آي أو أس.

وعملت الشركة على توفير عدد من المزايا التي حاولت من خلالها إصلاح عدد من الأعطال التقنية التي عاني منها المتصفح خلال الفترات السابقة مع عدد من الميزات الأخري والتي سنتحدث عنها في آخر الموضوع.

المهم، الأن ولتتمكن من التمتع بالمزايا الجديد عليك القيام بعملية تحديث للكروم لتحصل على الخواص الجديدة كلياً والتي ستساعدك على التمتع بهذا المتصفح بإصداره الأخير .

التحديث لكروم 74 

الأمر سهل، كل ما عليك فعله هو فتح متصفحك وسنطبق الطريقة على ويندوز 7،  ضمن الشريط العلوي ستجد ثلاثة نقاط في الزاوية اليسري قم بالنقر عليها، ومن القائمة المنسدلة قف بالفأرة أو الماوس على خيار "مساعدة" ، ومنها أنقر على الخيار "حول Google Chrome" .

ستنقل إلي تبويب جديد حيث سيتم على الفور البحث عن تحديثات جديدة في حال توفرها فعليك الإنتظار قريباً إلي حين الإنتهاء، ففي حال كنت محدثاً له سيتم إخبارك، أما أن كانت هذه المرة الأولي سيتم تزويدك بالإصدار 74.0.3729.108.

المزايا الجديدة في Chrome 74

ومن المزايا التي ستحصل عليها في حال قمت بتحديث متصفحك ميزة الوضع الليلي على كروم Dark Mode دارك مود وهي من أهم وأكثر الأشياء بحثاً وطلباً عند عدد كبير من المستخدمين .

وتوفر لك الخاصية الثيم الأسود أو الوضع المظلم الذي سيحمي عينيك خلال التصفح في الليل وذلك بتقليل وهج وأشعة الضوء الناتجة من المتصفح، إضافة إلي أنه سيوفر ويقلل من معدل إستهلاك البطارية في حال كنت تستخدم هاتفاً ذكياً أو جهاز لاب توب محمول.

كما أن بالتحديث الأخير قامت غوغل بحل عدد من المشاكل الأمنية الخطيرة التي قد تعرض المستخدم لخطر الإختراق وإنتهاك الخصوصية من خلال زرع ثغرات وروابط خبيثة.

ومن أجل تسريع متصفح جوجل كروم قامت بطرح ميزة تقليل الحركة على الصفحات التي يقوم الأشخاص بزيارتها خلال إستخدامهم للإنترنت .

وأخيراً وفيما يتعلق بالتصفح الخفي وهي الأداة التي يلجأ إليها المستخدمين الذي لا يرغبون في مشاهدة الإعلانات ولكن وبالرغم من أنهم مخفيون إلا أن هناك من يلاحقهم ويتبعهم ويستهدفهم بالإعلانات.

 ولهذا فقد عملت قوقل في إصدارها هذا الأخير على منعهم من ملاحقتهم وإستهدافهم وذلك بمنع هذه المواقع وأصحابها من تتبعهم نهائياً بالإصدار قوقل أربع وسبعون.
كيفية التحديث إلي كروم 74 للحصول على المزايا الجديدة Reviewed by نسيم محمد العديني on 28 أبريل Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول