كيفية قراءة رسائل تويتر دون ظهور رسالة تمت المشاهدة

كيفية قراءة رسائل تويتر دون ظهور رسالة تمت المشاهدة
شبكة التواصل الإجتماعي تويتر Twitter من أكبر الشبكات الإجتماعية قوة ومنافسة لغيرها مثل فيسبوك، وليكندإن، وريدإت، وبنترست وغيرها ، فهناك أكثر من مليار ونصف مستخدم يقومون بنشر الصور، ومقاطع الفيديو والنصوص على منصتها والتواصل مع الأصدقاء والأهل.

وهناك عدد من المشاهير ورؤساء الدول أمثال ترامب يحرصون على التغريد يومياً وفي كل مناسبة مهمة على هذه المنصة التي حققت نجاحاً كبيراً.

ومن بين أبرز المزايا المتوفرة على تويتر هي ميزة الرسائل التي تُستخدم من أجل المراسلات الفردية والجماعية بين الأشخاص، وخاصة أصحاب الأعمال الذين يستخدمونها من أجل مراسلة العملاء من شتي بقاع الأرض.

إضافة إلي إستخدامها بشكل شخصي من أجل الحديث مع صديقة أو صديق، أياً كانت طريقة إستخدام صندوق رسائل تويتر فمن المهم أن تعرف بأن الرسائل التي تُرسل إليك وبمجرد فتحك للرسالة تظهر عند الشخص المُرسل بأن الرسالة تمت مشاهدتها وتظهر في الأسفل منها كلمة "مُشاهد" وبجانبها علامة الصح باللون الأزرق.

وهذا أمر قد يزعج الكثيرين وخاصة المستخدم الذي قد لا يرغب في أن يعرف مُرسل الرسالة بأنه قرأ رسالته وأستقبلها لأمر ما في نفسه قد يكون لخصومة ما أو عدم رغبة في أن يعرف بأنه موجود في الوقت الحالي وأسباب أخري لا يسعنا هنا أن نذكرها.

أياً كان السبب هذا الأمر قد يسبب الإحراج بكل تأكيد لمستقبل الرسالة الذي لا يريد أن يعرف مرسلها بأنه قام بفتح رسالته وأطلع على ما فيها فما الحل ؟

قراءة رسالة تويتر دون ظهور رسالة تمت المشاهدة

  • الأمر بسيط، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي حسابك على تويتر وتسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد الخاص بك .

  • قم بالنقر على صورتك التي في الأعلي ومن القائمة المنسدلة إضغط على الخيار "الإعدادات والخصوصية" ومن ثم أنقر على "الخصوصية والأمان" ضمن القائمة الجانبية في الأسفل من الحساب.

  • إنزل قليلاً إلي الأسفل وقف عند تبويب "الرسائل الخاصّة" والتي فيها خيارين الأول يمكنك من خلاله منع أي شخص من إرسال رسائل خاصة إليك عبر التويتر، والأخر وهو محور موضوعنا اليوم والذي يمكنك من منع المرسلين من أن يعرفوا بأنك قرأت الرسالة أو لم تقرأها.

  • قم بإزالة علامة الصح أمام خيار "إرسال/استلام تقارير القراءة" وأضغط على حفظ التغييرات لتفعيل ما قمت بإجرائه، ولكن يجب أن تعلم بأنه وفي حال قمت بإلغاء تفعيل زر تمت المشاهدة في تويتر لن تتمكن من مشاهدة تقارير الاستلام من الأشخاص الآخرين، بمعني أخر لن تعرف هل تمت قراءة رسالتك التي قمت أنت بإرسالها.
ويمكنك العدول والتراجع عن هذا الأمر بتطبيق ما سبق من خطوات وإرجاع علامة الصح أمام خيار ارسال التقارير للرجوع إلي ما سبق من إعدادات.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك قراءة رسائل تويتر بشكل مجهول وسري بحيث لن تظهر رسالة تمت المشاهدة في الأسفل من الرسائل المستقبلة .
كيفية قراءة رسائل تويتر دون ظهور رسالة تمت المشاهدة Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 23, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول