كيفية إستخدام Smash لمشاركة الملفات بدون أي حدود أو تسجيل

كيفية إستخدام Smash لمشاركة الملفات بدون أي حدود أو تسجيل
عبر الإنترنت يتوفر الكثير من الخدمات والمواقع التي تقدم خدمة مشاركة الملفات وإرسالها إلي الأهل والأصدقاء أو زملاء العمل وبشكل مجاني.

واليوم بين أيدينا خدمة جديدة أحببنا أن نطلعكم عليها وهي "سماش" Smash حيث تسمح لك برفع الملفات ونقلها من مكان لآخر ومشاركتها بشكل غير محدود.

وهي الأفضل والأسرع في مجال مشاركة الصور والمستندات والوثائق وغيرها من المواد التي يمكنك نقلها من وإلي أصدقائك وبحرية تامة.

ما يميز Smash أنه كما أسلفنا الذكر أنه يمكنك نقل ملفات بلا حدود وهذا ما لا يتوفر في الأماكن الأخري التي تحصرك وتقيدك في حجم معين وهو أمر لا شك في أنه مزعج ومحبط.

التسجيل في Smash ورفع ومشاركة الملفات 

الخدمة لا تطلب منك أي عملية تسجيل إطلاقاً فالأمر سريع وخاطف وهو أمر ضروي وخاصة أنها التسجيل مربك ومتعب وبحاجة إلي وقت والذي قد لا نملكه في حال الإنشغال أو السفر.

ولهذا الأمر بسيط، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط لتعبئة بيانات الفورم، ومن ثم أنقر على الأيقونة لينقلك إلي القرص الصلب أو مكان تخزينك للصورة أو للملفات التي تريد رفعها فأختر ما تريده وأنتظر إلي حين الإنتهاء من عملية الرفع والتحميل.

كما في الصورة أعلاه، قم بكتابة البريد الإلكتروني للشخص أو للجهة التي تريد إرسال الملف إليها وفي الأسفل منها أكتب بريدك أنت لمعرفة من أرسل، وفي الخيار الثالث أكتب ما تود قوله للمستقبل لإرسال الرابط.

في الأسفل ستجد عدة أدوات مهمة وسنتحدث عن الأهم حيث يمكنك حماية ملفاتك بكلمة مرور باسورد ولتقوم بذلك إضغط على القفل وأبدأ في تعيين الباسورد، وبجانبه ستجد الرقم 7 وهو عدد الأيام التي سيتم الإحتفاظ بالملف حيث يمكنك تغييره بالعدد الذي ترغبه .

وبالنسبة إلي أيقون الجرس وهي من المزايا الرائعة حيث سيصلك إشعار أو تنبيه في حال قام مستقبل الرسالة أو الملف بفتحه أو تنزيله ومن خلالها يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر عليها ومن ثم إزالة علامة الصح من أمام الخيار Download notifications ومن ثم الحفظ، ولكنني أنصحك بالإبقاء عليها لأهميتها.

أما فيما يتعلق بأيقونة العين فمن خلالها يمكنك السماح للمُستقبل بمعاينة الملف من عدمه وذلك بالضغط عليها ومن ثم إزالة تفعيلها File preview ومن ثم إحفظ Save، وفي النهاية إضغط على smash للإرسال.

الجدير ذكره أن شركة موزيلا المالكة للمتصفح الفايرفوكس أطلقت خدمة شبيهة جداً بما نتحدث عنه اليوم وهي "فايرفوكس سند" Firefox send والتي تتيح لك مشاركة ملفات عبر الإنترنت بحجم يصل إلي 1 جيجابايات وحتي 2.5 جيجابايت.

كثيرة هي خدمات التخزين السحابي مثل الدروب بوكس، جوجل درايف وي درايف وغيرها والتي تُعد من أكثر الأشياء إلحاحاً وأهمية في وقتنا هذا نظراً لأنها تسرع وتسهل علينا القيام بأعمالنا في وقت قياسي، ولكن الخدمة التي نتحدث عنها اليوم وغيرها المتوفرة عبر الويب تُعد الأفضل من حيث النقل السريع والآمن.
كيفية إستخدام Smash لمشاركة الملفات بدون أي حدود أو تسجيل Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 25, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول