كيفية تحويل حساب انستقرام من عام إلي خاص Private

كيفية تحويل حساب انستقرام من عام إلي خاص
تطبيق الصور انستقرام من أشهر التطبيقات المستخدمة في هذا المجال، حيث يقوم الملايين من المستخدمين حول العالم بنشر صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر تلك المنصة التي فيها أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً .

وقد أولت فيسبوك المالكة أهمية كبيرة فيما يتعلق بأمانك وخصوصيتك، حيث وفرت أدوات ومزايا أعطت مستخدم إنستغرام الثقة والشعور بالحماية خلال إبحاره في هذا المكان .

المتطفلون كُثر فلا يخلوا أي مكان منهم ، ففي بعض الأحيان نتعرض للإزعاج من طرف أشخاص يقومون بإضافة تعليقات مسيئة لمالك الحساب سواء كان صديقاً له أو كان غير ذلك غريباً، ولهذا قد يلجأ المبتدأ إلي التفكير في حذف حسابه أو التعليق ، وهذا أمر مقلق ومتعب بلا شك .

كيفية تحويل حساب انستقرام من عام إلي خاص برايفت

لا تقلق ولا تنزعج، الحل بسيط كل ما عليك فعله هو تحويل الحساب من عام إلي خاص "بريفايت أكاونت" فالحسابات عند إنشائها أول مرة تكون عامة بشكل إفتراضي ولهذا ولكي نتخلص من المتلصصين لكي نمنعهم من الإطلاع على صورنا وإضافة التعليقات الغير حضارية ولا أخلاقية .

الطريقة نفسها تقريباً يمكنك تطبيقها على الهاتف الذكي العامل بنظام أندرويد أو عبر الويب من خلال حاسوبك والدخول عبر المتصفح في كروم أو فايرفوكس، وأوبرا .. إلخ ولتتمكن من ذلك إتبع النقاط التالية : 
  1. قم بتسجيل دخولك إلي حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور  .
  2. إذهب إلي الإعدادات مباشرة على هاتفك النقال، وبالنقر على صورتك ومن ثم أيقونة الترس كما في الصورة أعلاه في حال أستخدمت حسابك على متصفحك على الكمبيوتر .
  3. ستظهر لك مجموعة من الخيارات، إضغط على خيار الخصوصية والأمان، لتنقل إلي صفحة جديدة.
  4. في الأعلي مباشرة قم بوضع علامة الصح أمام الخيار "Private Account" ليتم تفعيلها على الفور حيث سيتم حفظ التغييرات التي قمت بإجرائها.
وبهذا يصبح حسابك خاصاً، حيث لن يتمكن أي شخص من رؤية صورك ومقاطع الفيديوهات المنشورة إلا بعد موافقتك عليه في حال أرسل طلب صداقة وقبلته.
ويجب أن تعرف بأنه لا يمكنك تحويل الحساب إلي خاص في حال كان حسابك انستقرام الأعمال Instagram for Business حيث أنه من الضروري أن تكون هذه النوعية من الأكاونت عامة للجميع ليتمكن العملاء من التواصل فيما بينهم البعض.

الرجوع إلي عام على انستاقرام 

وفي حال رغبت في الرجوع إلي الوضع السابق وتريد أن يطلع الأخرون على ما تنشره ليتفاعلوا معك يمكنك تطبيق الخطوات السابقة الذكر وإلغاء تفعيلها بسهولة لترجع الأمور على ما كانت عليه في السابق.
كيفية تحويل حساب انستقرام من عام إلي خاص Private Reviewed by نسيم محمد العديني on 08 أبريل Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول