كيفية حذف ومسح كل رسائل فيسبوك ماسنجر بنقرة زر واحدة

كيفية حذف ومسح كل رسائل فيسبوك ماسنجر بنقرة زر واحدة
هل فكرت يوماً كيف من الممكن حذف جميع رسائل ماسنجر الفيسبوك بسرعة؟ إن كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح، فالرسائل عبر خدمة الماسنجر من أكثر الأشياء إستخداماً في روتين حياتنا اليومي.

حيث نقوم بالتواصل والإتصال سواء بالدردشة النصية أو الإتصال عبر الصوت أو الفيديو مع الأهل والأصدقاء إضافة إلي زملاء العمل، لنخرج في النهاية بكمية رسائل هائلة تبقي على الحساب وقد لا نرغب في الأبقاء عليها  ! أليس كذلك .

كيفية حذف جميع رسائل فيسبوك ماسنجر بنقرة زر 

المشكلة هنا أن أعدادها في زيادة وتريد أن تتخلص من الموجودة دون اللجوء إلي حذفها واحدة تلو الأخري وهذا بلا شك يأخذ الكثير من الوقت والجهد وقد تملّ ويضيق بك الحال ولا تكمل .

حسناً، لن أطيل عليك سنعلمك اليوم طريقة ستتمكن من خلالها من مسح جميع رسائل الفيسبوك مسنجر دفعة واحدة Facebook Messenger وبشكل نهائي ، تابع ما يلي لتعرف الحل .

طريقة العمل 
في البداية عليك بإستخدام متصفح كروم، وأذهب إلي سوقها لتنزيل الإضافة Messenger Cleaner فأنقر هنا لزيارة الرابط، قم بالضغط على "إضافة إلي Chrome" ومن ثم "تثبيت إضافة" وأنتظر إلي حين تثبيتها على متصفحك .

ستلاحظ وجودة أيقونة جديدة من ضمن الإضافات المتوفرة في الأعلي مباشرة ضمن شريط الأدوات، الأن قم بتسجيل الدخول إلي حسابك في فيس بوك بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور .

أنقر على الأيقونة كما هو واضح في الصورة المرفقة، وستنقل إلي صفحة جديدة Web.Facebook لتنقلك إلي صفحة الرسائل الخاصة بك في مسنجر فيسبوك، الأن إضغط على الرمز مرة أخري وأكبس على Choose and delete.
كيفية حذف جميع رسائل فيسبوك ماسنجر بنقرة زر
أبدأ في تحديد الرسائل التي تريد حذفها والتخلص منها، أو يمكنك تحديدها كلها بوضع علامة الصح في المربع "تحديد الكل" ومن ثم إضغط على Delete selected messages وستجده عند مربع البحث الخاص بالفيسبوك باللون الأخضر.

بذلك ستكون قد قمت بمسح رسائلك في وقت قياسي دون أي إزعاج، حيث أنك وبهذه الإضافة ستسهل الأمر وتتخلص من بقايا مسجاتك بكبسة زر .

الوضع الليلي على فيسبوك مسنجر 

الجدير ذكره أن التطبيق حصل على ميزة الوضع الليلي أو المظلم الداكن في الفترة الأخيرة بعد أن كان التفعيل عن طريق إرسال رمز الهلال لصديقك خلال المحادثة، ولكن الشركة فيسبوك طرحت الطريقة الرسمية والتي تتم من خلال الإعدادات .

وهي خاصية جداً مفيدة لمن يعانون من مشاكل في العين والتي تسببها وهج وأشعة ضوء الهاتف الذكي في أندرويد و IOS، إضافة إلي أنها توفر عمر وشحن البطارية وتحد من معدل إستهلاك طاقتها بشكل كبير.
كيفية حذف ومسح كل رسائل فيسبوك ماسنجر بنقرة زر واحدة Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 04, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول