كيفية تعطيل وإخفاء آخر ظهور على واتساب لأندرويد

كيفية تعطيل وإخفاء آخر ظهور على واتساب لأندرويد
تطبيقات التراسل الفوري مثل فايبر، أي مسج، فيسبوك ماسنجر إلخ باتت من الأشياء التي لا غني عنها في حياتنا اليومية فمن خلالها نقوم بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والمراسلة النصية والمرئية مع الأهل والأصدقاء وزملاء العمل.

وتطبيق واتساب من أشهرها على الإطلاق المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك والمتوفر على الهواتف الذكية أندرويد وأيفون إضافة إلي نسخة الويب عبر أجهزة الحاسوب.

كيفية إخفاء آخر ظهور على الواتساب 

ومن بين المشاكل المزعجة التي تسبب الإحراج للمستخدم لهذا التطبيق المشهور هو أن الأخرين يعرفون ما هو آخر تسجيل دخول أو ظهور للمستخدم، وذلك بالنظر إلي أسفل الصورة الشخصية حيث يتوفر الوقت والتاريخ الذي قام فيه صديقك بإستعمال حسابه والدردشة .

ولهذا علينا أن نتعلم كيف يمكننا أن نخفي أنفسنا عن الآخرين، بحيث نقوم بالدردشة وتصفح الحساب والرسائل الواردة وفي نفس الوقت لا يعرف المتطفلين ما هو الزمان الذي تواجدت فيه على تطبيق واتس آب .

خطوات العمل 

الأمر بسيط كل ما عليك فعله الذهاب إلي التطبيق على أندرويد، ومن ثم النقر في الأعلي على الثلاثة نقاط في الزاوية اليسري، ومن القائمة المنسدلة أنقر على الإعدادات ، ومن ثم الحساب Account.

في الصفحة الجديدة إضغط على الخصوصية Privacy لتُنقل إلي إلي إعدادات "من يستطيع رؤية معلومات الشخصية" على واتساب ، فقم بالنقر على الخيار"آخر ظهور" Last Seen.

سيكون أمامك ثلاثة خيارات، الأول الكل حيث ستسمح لجميع أصدقائك والغرباء من معرفة الوقت وتاريخ تواجدك على واتسب، والثاني جهات الإتصال الخاصة بي والتي تمكنك من إقتصار الأمر على أصدقائك الذين يملكون رقمك دون غيرهم.

أما الثالث وهو محور حديثنا اليوم وهو "لا أحد" والذي يهمنا في هذا الشرح والذي يتيح لك تعطيل وإخفاء الميزة نهائياً بحيث لا غريب ولا قريب ولا صديق يمكنه معرفة متي كنت متواجداً .

ويجب العلم بأنك وفي حال قمت بإخفاء اخر ظهور لك لن تتمكن من الإطلاع على متي كان الأخرين متواجدين، ولتتمكن من ذلك عليك بتفعيل أخر ظهور على الواتساب، او يمكنك الإبقاء على تعطيل أخر ظهور للواتس اب فالأمر بين يديك.
كيفية تعطيل وإخفاء آخر ظهور على واتساب لأندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 26, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول