كيفية إعادة ضوء LED الإشعارات إلي هاتف Galaxy S10

كيفية إعادة ضوء LED الإشعارات على هاتف Galaxy S10
حينما تقوم الشركات الكبري للهواتف النقالة بطرح النسخ والإصدارات الجديدة من أجهزتها تعمل على إزالة بعض من المزايا والأدوات السابقة في الإصدار القديم إعتقاداً منها بأنه غير مهم من وجهة نظرها .

ولكن الأمر قد لا يبدو كذلك بالنسبة للمستخدم الذي قد يفضل الخواص القديمة التي تعود عليها، ومثال ذلك هاتف جالاكسي أس 10  حيث قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بإزالة خاصية ليد أو لمبة الإشعارات والتنبيهات على Galaxy S10.

هذا الأمر أزعج المستخدمين الذين أحبوا هذه الميزة وأمتعضوا عند حذفها، وطالبوا بإرجاعها ولكن الأمر ليس بهذه السهولة فالشركة لم تستجب لهذا المطلب.

كيفية إعادة الإشعارات لهاتف جالاكسي أس 10 

لا تقلق، تطبيق "هولي لايت" Holey Light من التطبيقات الرائعة التي ستساعدك على حل هذه المشكلة حيث سيمكنك من إستعادة وتشغيل ضوء التنبيهات led على الجالاكسي اس 10 كما كان في سابق عهدها حيث ستتحصل على إشعار وامض في حال وصول محادثة أو رسالة ما على جهازك.


ولكن من عيوبه وللأسف أنه وفي حال غلق شاشة الهاتف لن تتمكن من الحصول على إشعاراتك S10 LED Notifications، وهذا بلا شك أمر مخيب للآمال أعرف ذلك، ولكن هذا كل ما بيدنا وأحبننا أن نعرفكم إياه، ولكن يمكن الإستعانة بتطبيقات الطرف الثالث الأخري مثل "إنرجي رنج" والتي تقوم بنفس الوظيفة.

تنزيل تطبيق Holey Light على الأندرويد 

يمكنك الحصول وتحميل التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي Google play فأنقر هنا، ومن ثم إضغط على زر "تثبيت" وأنتظر إلي حين الإنتهاء من تنزيله.

الشركة لها أسبابها التي جعلتها تزيل لمبات أس 10، ولكن لا شك في أهميتها حيث من خلالها يمكننا معرفة ما يردنا من أخبار أو رسائل من التطبيقات المثبتة إضافة إلي إشعارات حول عمل البطارية في حال نفاذها .
كيفية إعادة ضوء LED الإشعارات إلي هاتف Galaxy S10 Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 06, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول