كيفية تكبير وتغليظ خط المنشورات في مجموعة فيسبوك

كيفية تكبير وتغليظ المنشورات في مجموعات فيسبوك
كيفية تكبير وتغليظ المنشورات في مجموعات فيسبوك 
خبر مفرح لمستخدمي وأصحاب مجموعات فيسبوك Groups، فقد قامت شبكة التواصل الإجتماعي الفيس بوك بطرح ميزة جديدة لمجتمعها عبر المنصة .

حيث ظهر زر جديد في مربع كتابة المنشورات في المجموعة ولهذا الزر فائدة كبيرة، حيث سيصبح بإمكان القائمين على جروب فيسبوك من مسؤولين إلي مشرفين الكتابة بالخط العريض وتكبير الخط وغيرها من المزايا.

كيفية تكبير وتغليظ المنشور في مجموعة فيسبوك 

الأمر بسيط، في البداية قم بتسجيل الدخول إلي حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ومن ثم إذهب إلي مجموعتك وأنقر على المكان الخاص بكتابة "البوستات".

قم بالنقر على الأيقونة الجديدة المُشار إليها بالسهم كما في الصورة المرفقة أعلاه، وستظهر لك عدد من الأدوات الجديدة والتي من بينها H1 وهو الخاص بتغميق وتكبير الخط، و H2 سعيطيك خط بشكل باهت.


 إضافة إلي إمكانية الترتيب والتصنيف على حسب الأرقام أو النقاط في حال أردت الكتابة في نقاط معينة في منشورك لتظهر بشكل أرتب وأوضح للقارىء.

ولا ننسي أن نذكر أداة الإقتباس ،، وتستخدم في حالة أردت إقتباس أمراً، أختر ما هو مناسب لك، حيث يمكنك تكبير الخط بإختيار الأول أو جعله باهتاً كما هو الحال في الخيار الثاني، وهكذا في باقي الخيارات الأخري.

كما يمكنك تغميق الخط وإمالته بطريقة أخري وهي كتابة المنشور ومن ثم تظليله كاملاً أو بتحديد حزء محدد ، وسيظهر أمامك خيارين B وهو خاص بالتغليظ، والأخر I وذلك في ترغب في إمالة ما تريد نشره في مجموعة فيس بوك .

ما الفائدة من هذا الأمر ؟

قد يكون هذ التحديث الأخير غير مهماً خاصة لمن لا يهتمون للمجموعات أو لا يملكونها، ولكن الأمر جد مهم لمن يهتم لهذا الأمر ويقوم بالنشر بشكل يومي على مجموعته.

فالمنشورات الكبيرة الواضحة بشكل جيد ستساعد بكل تأكيد ضعاف البصر، وتعطي للمنشور جمالاً وتريباً عما كان عليه في السابق حيث الخط الصغير الغير مرئي لمن يعانون من مشاكل في العين .

إضافة إلي ما سبق سيكون بالإمكان الكتابة بنقاط معينة بدلاً من العشوائية في سرد وتسفيط الكلمات وراء بعضهما البعض دون وجود أي إبراز للأشياء المهمة .

فالقارىء أو المستخدم قد يتمكله اليأس والملل وعدم الرغبة في إكمال ما نشر على المجموعة وذلك بسبب الحشو ، ولكن بتظليلك للكلمات أو الجمل أو للفكرة التي تريد إيصالها ستوصل رسالتك بشكل أسرع وأقوي وستحقق الكثير من التعليقات أو إعادة النشر أو النقر على زر أعجبني والتفاعل بدل من السلبية.
كيفية تكبير وتغليظ خط المنشورات في مجموعة فيسبوك Reviewed by نسيم محمد العديني on 04 أبريل Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول