تحميل لعبة السيارات Forza Street شارع فورزا على الويندوز 10

تحميل لعبة شارع فورزا على ويندوز 10
يتوفر على المتاجر الإلكترونية عدد كبير من الألعاب مختلفة المجالات والتخصصات مملوكة لشركات كبري تكسب من ورائها الملايين من الدولارات بنشرها في دول العالم كافة.

لعبة السباقات والسرعة "شارع فورزا" Forza Street المملوكة لشركة مايكروسوفت من الألعاب التي ظهرت وبقوة وذلك على أجهزة الإكس بوكس وغيرها من الأجهزة فقد لاقت ترحيباً وإقبالاً شديداً من طرف مدمني اللعب والمغامرات.

ولكن الجديد والمثير أن اللعبة ستتوفر بنسختها العاشرة على نظام الويندوز 10 وهو من أحدث الأنظمة المتوفرة في السوق حيث سيتمكن مستخدمي ويندوز من التمتع بلعبة السيارات الرائعة على أجهزتهم المكتبية واللوحية.

ولن يقتصر على هذا فقط بل ستصل لعبة الشوارع الفورزا إلي الهواتف والأجهزة الحديثة الأندرويد والأيفون iOS ليتمكن اللاعبين من خوض المنافسة والتحدي والسباق مع أصدقائهم بواسطة شاشة هاتفهم الذكي ، ولكن هذا الأمر ما زال بحاجة إلي وقت وستتاح للتنزيل والتحميل في القريب العاجل.

تحميل لعبة Forza Street على ويندوز10 

ويمكنك الحصول على اللعبة بشكل رسمي على Windows 10 من خلال المتجر مايكروسوفت ستور لتحميل هذه اللعبة الإستراتيجية على جهازك بالنقر هنا، ولكن يجب أن يتوفر على جهازك عدد من متطلبات النظام لتتمكن من تحميلها ولعبها بدون أي مشاكل، والتي من بينها ذاكرة وصول عشوائي رام 4 جيجابايت، مع DirectX الإصدار رقم 11 مع لوحة مفاتيح كيببورد وماوس متكاملين.

قم بتسجيل الدخول إلي حسابك على أوتلوك Outlook هوت ميل سابقاً ومن ثم أنقر على "تثبيت على أجهزتي" لتنزيل اللعبة وتحميلها على جهازك وهي من أكثر سباقات الحركة السريعة متعة وإثارة.

اللعبة بالإصدار الجديد حرصت على طرح عدد من المزايا التي ستعطي اللاعب مزيداً من الإثارة والتحدي حيث عملت على تطوير مفاتيح اللعب لتساعد المستخدمين على تحقيق الفوز على منافسيهم ، مع طرح مزيد من مجموعات السيارات الحديثة العصرية الأمريكية والألمانية والبريطانية إضافة إلي نسخ قديمة .

الجدير ذكره أن مايكروسوفت قامت بدعوة المستخدمين للإنتقال من ويندوز 7 إلي 10 وذلك لأنها أرسلت تنبيهات وإشعارات حول نيتها منع إرسال الدعم الفني والتحديثات الأمنية واللوجستية لنظامها القديم ، وهذا يعني أن ستكون عرضة لكثير من عمليات الإختراق والتهكير والقرصنة نظراً لعدم وجود حماية.

وتهدف الشركة من وراء تلك الخطوة على إجبار مستخدمي أنظمتها إلي ترقية نظامهم لويندوز عشرة الجديد كلياً والذي يحمل الكثير من المزايا ولكن المشكلة أن النظام يتناسب مع من يملك مواصفات جهاز قوية، فمثلاً من بين الشروط لتتمكن من تسطيب ويندوز 10 على الحاسوب هو أن تملك 7 غيغابايت كحد أقصي.

وهي مساحة كبيرة جداً خاصة لمن لا يملكون قرص صلب "هارد ديسك" كبير وهو بلا شك أمر مزعج ومقلق لم لا يملك المال لكي يطور مساحته.

والأمر لم يقتصر إلي هذا الحد بل إنها حذرت من إستخدام متصفحها القديم إنترنت اكسبللور والذي منعت أيضاً عنه الدعم الأمني وسد الثغرات ونصحت إلي الإنتقال إلي المتصفح الجديد إيدج Microsoft Edge.
تحميل لعبة السيارات Forza Street شارع فورزا على الويندوز 10 Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 22, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول