كيفية تفعيل الوضع الليلي أو الداكن على اوتلوك هوتميل سابقاً

كيفية تفعيل الوضع الليلي أو الداكن على اوتلوك هوتميل سابقاً
على ما يبدو أن شركة مايكروسوفت سارت على خطي باقي الشركات والشبكات الإجتماعية الأخري كالفيسبوك، تويتر، وغيرها من المنصات الأخري التي قامت بتفعيل الوضع المظلم Dark mode لتطبيقاتها .

فقد وصل الوضع الليلي هذه المرة لخدمة البريد الإلكتروني أوتلوك outlook والتي كانت تسمي سابقاً الهوتميل Hotmail حيث أصبح بالإمكان تشغيل الوضع الداكن أو الثيم الأسود على الخدمة.

وضعية الدارك مود ستساعد المستخدم بلا شك في تصفح بريده بدون أي مشاكل صحية، حيث ستوفر إضاءة مريحة للعين بدلاً من الوهج والضوء الساطع القوي في الليل، فالخاصية تقلق من هذا السطوع وتجعل تجربة تصفحك للايميل ممتعة وغير متعبة .

إضافة إلي إنها تعمل على توفير عمر وشحن البطارية التي تستخدمها في حال كنت تستخدم هاتفك الذكي أندرويد و iOS أو عبر الأجهزة اللوحية.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على أوتلوك 

لا نطيل في الكلام ودعنا نبدأ في تطبيق الطريقة، فكل ما عليك فعله هو الذهاب وتسجيل الدخول على بريدك في أوت لوك بكتابة رقمك السري الباسورد والإيميل.

في الزاوية اليسري قم بالنقر على أيقونة الترس كما هو واضح في الصورة أعلاه لتذهب إلي تبويب الإعدادات السريعة وستجد فيها الكثير من المزايا التي يمكنك تفعيلها مثل تغير النسق أو الشكل في الأوتلوك وخيارات أخري.


الذي يهمنا فيها هو خيار "وضع داكن" والتي من خلالها سنقوم بتفعيل وتشغيل وضع الليل أو المظلم على بريد أوتلوك، فقم بسحب الدائرة الصغيرة لتفعيله على الفور، وستجد أن كل الصفحة تحولت إلي اللون الأسمر .

بهذا ستتمكن من التشييك على الرسائل البريدية التي وصلتك بدون أي إزعاج حيث ستتمتع بلون أسود ليلي مظلم مريح للعين وموفر لعمر بطاريتك ومعدل إستهلاكها.

تعطيل الوضع المظلم على أوت لوك 

في حال قمت بتغيير رأيك وترغب في التعطيل لهذه الميزة لا تقلق ، الأمر بسيط طبق الخطوات السابق ذكرها، وقم بالسحب أمام خيار الداكن لإرجاع الأمور إلي ما كانت عليه من قبل وتعود الصفحة بلونها الأبيض الإفتراضي .

الجدير ذكره أن شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك قامت بتوفير ميزة الدارك مود على تطبيقها في فيس بوك ماسنجر حيث وفرته بطريقة خفيفة عن طريق إرسال إيموجي الهلال في المحادثات إلي حين توفيره بشكل رسمي ضمن خيارات على Facebook Messenger.
كيفية تفعيل الوضع الليلي أو الداكن على اوتلوك هوتميل سابقاً Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 15, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول