تفعيل الوضع الداكن على فيسبوك ماسنجر عن طريق الإعدادات

تفعيل الوضع الداكن على فيسبوك ماسنجر عن طريق الإعدادات
الوضع الليلي أو المظلم لفيسبوك ماسنجر
وأخيراً تم إطلاق ميزة تفعيل الوضع الليلي أو الداكن لتطبيق فيسبوك ماسنجر بشكل رسمي بعد أنك كانت بطريقة سرية ومخفية وذلك بإرسال رموز أو إيموجي الهلال أو بيضة عيد الفصح خلال المحادثة بين الأصدقاء.

ولكن اليوم وفرت الفيسبوك هذه الخاصية بشكل فعلي وذلك من خلال إعدادات تطبيق الدردشة والتواصل الفوري الفيسبوك مسنجر، حيث يمكنك تشغيل الثيم الأسود للتطبيق بسهولة.

تفعيل الوضع الداكن على فيسبوك ماسنجر 

ولتفعيل الوضع المظلم للماسنجر كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بكتابة رقمك السري الباسورد وبريدك الإلكتروني لتتمكن من الدخول إلي حسابك.

في الأعلي قم بالضغط على صورتك الشخصية "البروفايل" لتنقل إلي مجموعة من الخيارات والإعدادات مثل تغيير اليوز نيم أو الإسم المستعار والتحكم في الصوت وتبديل الصورة، الذي يهمنا فيها هو الخيار Dark Mode قم بالسحب من أمامه لتشغيل الوضعية المظلمة لتطبيق الماسنجر.

وبهذا تكون قد إنتهيت، وفي حال رغبت في العدول أو الرجوع عن رأيك وتريد الحصول على الوضع السابق، طبق النقاط السابقة الذكر وأسحب لتعطيل خيار الفيسبوك اليلي الدارك مود.

لا شك في أن هذه دارك مود من المزايا الرائعة التي تعمل على حماية العين من الوهج والأشعة الساطعة من الهاتف الذكي الأندرويد أو iOS وغيرها من هواتف الأيفون وذلك بتخفيض وتقليل الضوء الذي تتعرض له أعيننا.

ناهيك عن أنها تعمل على تقليل معدل إستهلاك البطارية وخاصة في الأجهزة الذكية الحديثة أمثال أيفون إكس وماكس iPhone X وغيرها من الإصدارات والتي تمص شحن بطاريتك بشكل كبير جداً قد لا تجد في النهاية ما تقوم به إلا أن تذهب لشحنه مرات كثيرة ومتتالية.

الجدير ذكره أن هناك العديد من الخدمات والتطبيقات التي حصلت على الثيم الأسود والتي من بينها أخبار جوجل وخرائطها، وتطبيق تويتر يوتيوب وغيرها من المنصات إضافة إلي المتصفحات الفايرفوكس 68 وكروم  بدون أي إضافات.
تفعيل الوضع الداكن على فيسبوك ماسنجر عن طريق الإعدادات Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 16, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول