كيفية حظر الأشخاص المزعجين على انستقرام نهائياً

كيفية حظر الأشخاص المزعجين على انستقرام نهائياً
من التطبيقات المشهورة والمملوكة لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك تطبيق انستقرام، ذلك التطبيق الذي يستخدمه المستخدمين حول العالم في نشر الصور ومقاطع الفيديو على حساباتهم ليراها الأصدقاء ويتفاعلوا معها .

ولكن instagram لا يخلو من الإزعاج والتطفل، فقد إشتكي الكثير من الأشخاص من مشكلة المزعجين من المتابعين "فلورز" وغيرهم عبر هذه المنصة وذلك بإضافة تعليقات سيئة أو بايخة أو كلام غير أخلاقي .

وهذا الأمر بالتأكيد سيضعك في موقع الإحراج وخاصة إن كان هذا الشخص تعرفه ويريد الإساءة إليك من خلال تعليقاته الجارحة لك، ولهذا فالحل هو منعه من هذا الأمر فكيف ذلك ؟

شرح حظر الأشخاص المزعجين على انستقرام نهائياً 

لا تقلق، الأمر جد بسيط قم بحظره وأرح رأسك منه، حيث أنه لن يتمكن من رؤية المشاركات التي ستنشرها لاحقاً في المستقبل ولن يتم من التفاعل معها لا بإعجاب ولا بكومنت.

كل ما عليه فعله هو الذهاب إلي حسابك عبر الويب أو المتصفح وتسجيل الدخول بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد الخاص بك .

في الأعلي مباشرة قم بالنقر على الأيقونة التي على شكل شخص كما هو واضح في الصورة في السهم رقم 1، لتنقلك إلي صفحتك الشخصية البروفايل.

ستجد أسفل إسمك ثلاثة خيارات من بينهم البوستات، المتابعين following، والذين يتابعونك وهم followers قم بالنقر على هذا الخيار وتجده في المنتصف.

في القائمة إبدأ في البحث عن المتابع المزعج وكثير الكلام والغلباوي، وأنقر على إسمه لنقلك إلي صفحته الخاصة، أنقر على الثلاث نقاط لتظهر نافذة فيها أنقر على Block this user أي أحظر هذا المستخدم ومرة أخري إضغط على Block لتأكيد عملية الحظر .

الأمر نفسه ستطبقه في حال كنت تستخدم التطبيق على الهاتف الذكي أندرويد أو أي أو أس IOS، ولكن مع فارق في إسم الزر ففي حال الأجهزة الذكية ستجده Remove أي حذف.

إلغاء حظر شخص في انستاجرام

وبهذا تكون قد تخلصت من هذه المشكلة بشكل نهائي، ولكن في رغبت في التراجع عن هذه الخطوة وإزالة المنع فأذهب إلي صفحة صديقك مرة أخري وأضغط على زر unblock لازالة الحجب وتعود الأمر على ما كانت عليه من قبل.
كيفية حظر الأشخاص المزعجين على انستقرام نهائياً
ولكن يجب عليك إرسال طلب متابعته مرة أخري حيث أن أزيلت عند حظرك لصديقك، وهو الأمر الذي قد يوقعك في قمة الخجل معه لأنه حينها سيعرف، ولهذا عليك التفكير قبل الإقدام على خطوة الحظر ففي حال تراجعك عنها سيعلم من قمت بحظرهم على انستغرام وهو أمر قد لا تحبذه.

الجدير ذكره أن انستجرام قامت بطرح تحديث بميزة جديدة لتطبيقها تتخلص في إمكانية التقديم والتأخير للفيديوهات على الإنستقرام بدلاً من مشاهدته أوله لأخره دون القدرة على توقيفه عند حد معين.
كيفية حظر الأشخاص المزعجين على انستقرام نهائياً Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 09, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول