تنزيل تطبيق المصلي على الأندرويد و iOS في رمضان

تنزيل تطبيق المصلي على الأندرويد و iOS في رمضان 2019
رائحة رمضان تقترب يوماً بعد يوم فنحن أمام فترة زمنية قصيرة وسنتقبل هذا الشهرالمبارك الذي فيه الخير والبركة والرزق الكثير والأجر الوفير، حيث يحرص كل مسلم على أن يحصل على الجزاء من الله بالطاعات وقرآة القرآن الكريم والتصدق على الفقراء .

تعرفنا في موضوع سابق على أفضل 3 تطبيقات مهمة في رمضان 2019، واليوم حرصتُ على تعريفكم بتطبيق لا يقل أهمية وجودة عن سابقيه وهو تطبيق "المصلي" Almosaly الأذان والقبلة والصامت .

يتميز تطبيق مصلي بعدد من المزايا الكثيرة التي جعلته الوجهة الأفضل لكل صائم، حيث حرصت الشركة القائمة عليه بطرح تحديث جديد ومهم مع كثير من التحسينات، ففيه ميزة الأذكار التي تذكر المسلم بإذكار المساء والصباح وعند الأكل والشرب في الإفطار والسحور.

تصميم جديد وعصري لإمساكية رمضان حيث تم طرح ثلاثة قوالب يمكنك التبديل فيما بينها مع إمكانية مشاركتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، ريدإت مع الأصدقاء والأهل.

الوضع الليلي دارك مود لتطبيق المصلي 

ومن أجل راحة العين والحفاظ على سلامتك تم توفير ميزة الوضع المظلم أو الليلي الثيم الأسود الدارك مود لتتمكن من قراءة ما في التطبيق بكل أريحية وبدون تعب، كما سيوفر لك الطاقة من خلال تقليل معدل إستهلاك شحن عمر البطارية.

وقد تم إضافة خاصية ورد المحاسبة والذي سيمكنك من متابعة عباداتك اليومية من صلاة وصوم وقرأة للقران من خلال رسم بياني والتي ستتيح لك معلومات حول مدي تقدمك اليومي والإسبوعي وهذا سيشكل حافزاً قوياً للإستمرار فيما أنت تفعله في الوقت الحالي.

كما تم حل المشاكل على واجهت المستخدم في النسخ القديمة السابقة فقد تم تحسين عرض الفوائد بداخل التطبيق وتطوير أداء وأليات عمله للوصول إلي إستقرار أفضل وأكثر ديمومة أثناء الإستخدام دون أي عوائق أو مُنغصات.

صممت واجهته  بحيث يمكنك الوصول إلي الأذان ومواقيت الصلوات الخمس لأكثر من 250 ألف مدينة عالمية أمامك مباشرة في الشاشة الرئيسية لتصل إليها سريعاً حسب الدولة التي أنت فيها، مع شاشة اللغات الستة التي يدعمها وميزة المسجد التي تساعدك في العثور على أقرب جامع للصلاة فيه .

وهناك العدد من الخصائص والمزايا التي يمكنك إكتشافها بنفسك عند تنزيلك وتثبيتك للتطبيق على جهازك الذكي وأنصحك بذلك وبشدة لتحصل على الثواب في هذا الموسم الديني العظيم .

تنزيل تطبيق المصلي على أندرويد وiOS 

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الذهاب إلي المتجر في جوجل بلاي ستور، أو على هواتف الأيفون الأي أو أس لتتمتع بأيام مفيدة وذات روحانيات سعيدة، أعاده الله علينا وعليكم  وكل عام وأنتم بخير.
تنزيل تطبيق المصلي على الأندرويد و iOS في رمضان Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 30, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول