شبكة ليكندإن الإجتماعية تطرح خمس أزرار تفاعلية جديدة

شبكة ليكند إن الإجتماعية تطرح خمس رموز تفاعلية جديدة
من بين الشبكات الإجتماعية التي لا تقل أهمية هي ليكندإن linkedin للوظائف فهناك الملايين من المستخدمين على تلك المنصة مثل فيسبوك، تويتر، وتمبلر، ريدإت وغيرها.

مؤخراً قامت ليكندين بطرح ميزة أزرار التفاعل Reactions وإرسال رموز تعبيرية خمسة وهي الحب، الإعجاب، الفضول Curious، التفكير أو ثاقب Insightful والإحتفال Celebrate كما هو واضح في الصورة أعلاه.

 حيث سيكون بإمكان المُستخدم إرسال ما يرغب به من رمز ليعبر على حاله في الوقت الحالي بطريقة مشابهة للشبكات الأخري، وهذا أمر غريب.

لماذا؟ الأمر ببساطة لأن الشبكة خاصة بريادي الأعمال وأصحاب العمل الحر الذين يبحثون عن من يقوم بالإعمال نيابة عنهم مثل كتابة المُحتوي عبر الويب، التصميم، الترجمة للغات عالمية، البرمجة، المبيعات، والتسويق الإلكتروني وغيرها من المجالات التي تدر المال على صاحبها.

الأن وبعد أن عرفت وظيفة هذه الشبكة ستتعجب بالفعل من قيامها بتوفير مثل هذه التعابير على منصتها والتي تشبه ما هو عليه في الشبكات التقليدية مثل الفيس بوك، وTwitter .

التحديث ما زال قيد التجربة والتطوير وذلك في عدد من دول العالم وكالعادة أمريكا البداية حيث أنه تعمل على طرحها لعدد من الفريلانسر لاختيارها، وستتاح في القريب العاجل خلال الفترة الزمنية القادمة لجميع دول العالم الغربي والعربي على كل من الهواتف الذكية والأجهزة المكتبية واللوحية على حد سواء.

ليكندان من المنصات القوية في مجال الأعمال الحرة، فإن كنت ممن يبحثون عن العمل وكسب المال من الإنترنت هذه الشبكة مكان رائع من الأماكن الأخري التي ستحقق لك غايتك وهدفك .

ففيها عدد من الشركات والأشخاص الذين قد يبحثون عنك من أجل إتمام عمل يرغبون في إنجازه كإجراء بحوث أو كتابة تقارير ودراسة جدوي لمشاريعهم وغيرها من الأعمال الأخري التي قد تتقنها أو يتقنها الأخرون، فإن كنت صاحب موهبة ومهارة فهذا المكان المناسب لك ، فتوكل على الله وأبدا .

ويمكنكم التواصل معي شخصياً على الليكند إن على الرابط ، أهلا وسهلا. 
شبكة ليكندإن الإجتماعية تطرح خمس أزرار تفاعلية جديدة Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 12, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول