تفعيل الوضع الليلي وبصمة الإصبع على واتساب قريباً

بعد تفعيلها ميزة الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك ماسنجر، تعمل في الوقت الحالي شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك على توفيرها على منصة التراسل الفوري في التطبيق الشهير واتساب WhatsApp Messenger.

فقد أشارت بعض من المصادر المهتمة في رصد ومتابعة جميع أخبار التغييرات والمزايا الجديدة على التطبيقات والشبكات المشهورة، أن الشركة في الوقت الحالي تعمل على إختبار ميزة الوضع المظلم أو الليلي لإطلاقها بشكل رسمي قريباً ضمن الإصدار قيد التجربة واتسب 2.19.82.

وكالعادة، الميزة أو الوضع المظلم أو الداكن سيتوفر على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد  وآي آو آس IOS، حيث سيتمكن متسخدمي تطبيق واتسب من إستخدام الخاصية الجديدة والثيم الأسود على حساباتهم في القريب العاجل.

ولجعل التطبيق متوافق مع الواتساب الليلي أو الدارك مود Dark Mode، قامت وآتس اب بتغييرات في الإعدادات ليتم التوافق بينها وبين الميزة الجديدة لنتمكن من التغيير بسهولة وبنقرة زر .

لا شك في أن وضع الليل على واتس اب مفيدة جداً حيث ستحمي العين من خطر الأشعة الضارة عند إستخدام التطبيق أثناء التصفح والدردشة مع الأصدقاء أثناء الليل، إضافة إلي توفير شحن وعمر البطارية على الجهاز وذلك بتقليل وهج الأشعة الخطيرة والمستهلكة لشحنك.

كيفية تفعيل الوضع الليلي للواتس اب

الميزة كما قولنا ما زالت قيد التجريب والتحديث، ولكن وفي حال رغبت في الحصول عليها قبل الجميع عليك القيام بتنزيل النسخة الأحدث من التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي Google play .

فأذهب إلي متجرك في الهاتف الذكي وأبحث عنه وأنقر على زر "تحديث" وأنتظر إلي حين الإنتهاء، وفي حال لم تتحصل على الوضع الواتسابي الداكن يمكن الحصول على النسخة التجربيبية الأحدث من خلال الموقع apkmirror على الرابط فأنقر هنا  وأبحث عن تبويب All Releases وأختر نسختك المنشودة من ضمن نسخ كثيرة .

القفل ببصمة الإصبع على واتس اب

كما عملت واتسب على توفير عدد من المزايا الأخري، والتي من بينها تفعيل ميزة القفل ببصمة الإصبع حيث يمكن قفل تطبيقك وحسابك بإبهامك وذلك لحمايته من المُخترقين والهكرز وزيادة الأمان والحماية.

بحث عن الصورة في واتس

ولم تقتصر المزايا إلي هذا الحد، فقد أتاحت الواتساب عدد من منها في أوقات سابقة والتي من بينها ميزة "إبحث عن الصورة" Search image وذلك للمساعدة في تقليل والحد من الأخبار المزيفة والشائعات التي تنتشر بين البلدان، وذلك بالبحث عن الصورة من خلال محرك البحث جوجل للتأكد من مصداقيتها.

كما أتاحت ميزة تصفح المواقع على واتساب مُباشرة دون مغادرته ، حيث وفرت الشركة ميزة تصفح الرابط وما فيه من خبر أو مقال عبر التطبيق مباشرة دون الحاجة للخروج إلي أماكن أخري، مع توفير حماية كاملة وإشعارات حول الروابط الملغومة أو الخبيثة والتي تحتوي على فيروسات مصدرها مخترقين.
تفعيل الوضع الليلي وبصمة الإصبع على واتساب قريباً Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 28, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول