إيقاف تطبيق Google Allo نهائياً وخدمات أخري

إيقاف تطبيق Google Allo نهائياً وخدمات أخري
شركة جوجل Google تعمل وخلال الفترة الزمنية السابقة على تنفيذ حكم الإعدام على الكثير من الخدمات والتطبيقات الخاصة بها عبر الإنترنت وذلك لعدم الحاجة إليها ولأنها لم تحقق الغاية والهدف من وراء طرحها في هذا العالم الإفتراضي.

فقوقل تعمل على مراجعة خدماتها المختلفة وتُبقي على النافع منها ويحقق لها دخل مادي كبير، وتعدم المنتجات الأخري التي لا فائدة منها غير أنها مكلفة مادياً دون أي عائد.


إيقاف تطبيق Google Allo 

فقد قامت قوقل بإيقاف تطبيق "قوقل آلو" Google Allo والذي كان يوفر إمكانية إجراء مُحادثات عبر الفيديو إضافة إلي الصوت والدردشة من الأصدقاء .

ولكن المنافسة كانت شديدة فلم تتمكن من مجاراة قوة المنصات الأخري كتطبيق فيسبوك ماسنجر، واتساب، تيليجرام، وي تشات، سناب شات، وتيك توك وغيرها الكثير من تطبيقات التواصل والتراسل الفوري الإجتماعي، ولهذا قررت بموت التطبيق وقد صرحت بهذا بطرح تحديث على رابط وصف التطبيق على  المتجر في جوجل بلاي .

مصرحاً بأنها ستتوقف عن إستخدام تطبيق آلو إعتباراً من شهر 12 مارس 2019، وتنصح المستخدمين بنحديث التطبيق ليتمكنوا من تصدير من المحادثات من صور وفيديوهات على منصات أخري ، وهو ما قامت به بالفعل ونحن الأن في ال 13 من نفس الشهر .

البديل عن تطبيق قوقل الو

الإنترنت ملىء بتطبيقات اتراسل فوري كبيرة ولها عدد مستخدمين بالملايين ولهذا ستجد تطبيق الماسنجر، والواتساب، وفيس تايم من أشهر البدائل الرائعة لتلك الخدمة الميتة، حيث أنها تملك قاعدة جماهيرة لا بأس بها يتبادلون من خلال الصور، الفيديوهات ويتواصلون مع الأصدقاء.

إيقاف شبكة جوجل بلس الإجتماعية

 وخدمة إختصار الروابط

كما قولنا هذه الخدمة لم تكن الوحيدة التي قررت غوغل إيقافها بل وصل الأمر إلي شبكتها الإجتماعية Google+ قوقل بلس المنافسة لشبكتي فيسبوك، وتويترTwitter.

وعلى ما يبدو أنها أيضاً لم تستطع مُجاراة الشبكات الأخري ولهذا قررت أيضاً جوجل إيقافها ووضعت إشعاراً في أعلي حسابات المستخدمين مفاده أن وفي تاريخ 2 من نيسان إبريل القادم ستتوقف الخدمة نهائياً، فقد أزالت بالفعل خيار المشاركة في مدونات بلوجر وهذا ما يؤكد عزمها وقرارها الذي لا رجعة فيه.

الجدير ذكره أيضاً أن خدمة إختصار روابط جوجل Google URL Shortener ستلحق بهم في القريب العاجل وذلك في 13 إبريل من الشهر القادم أيضاً، ويمكنك الإستعاضة بها وإستبدالها بإضافة Bitly التي يمكنك إستخدامها من خلال المتصفح كروم Chrome.

إنها جملة إيقافات للخدمات تقوم بها جوجل في الفترة الأخيرة، وهي عبارة عن مراجعة جوهرية للخدمات والتطبيقات التي يمكن الإستفادة منها والأخريات التي لا فائدة منها ولن تكون هي النهاية، فقد نشهد الأيام والأشهر القادمة حملات إعدام أخري تطال خدمات أخري شاخت وكبرت بنظر غوغل.

حيث ستوفر جهدها من أجل مشاريع وتطبيقات أخري تأمل من خلالها في التفوق ومنافسة الشركات العالمية الأخري في هذا العالم الملىء بالمنافسة والتحدي، فالبقاء فقط للأقوي والأفضل.

لا تنسي أن تقرأ : بدائل عن خدمة إختصار goo.gl
إيقاف تطبيق Google Allo نهائياً وخدمات أخري Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 13, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول