الحل لمشكلة خدعة تغيير تاريخ الميلاد في تويتر وإيقاف الحساب

الحل لمشكلة خدعة تغيير تاريخ الميلاد في تويتر وتوقيف الحساب
أن تحذر تويترTwitter من هذه الخدعة فهذا يعني أن هناك الكثير من المستخدمين وقعوا فيها، خدعة تغيير تاريخ الميلاد أحدث الحيل والخدع الإحتيالية التي وقع فيها عدد لا بأس به من الأشخاص حول العالم.

فقد وقع مستخدمين ضحية لهذا الخدعة الجديدة والتي تتخلص حول طلب المُخربين من الضحية القيام بتغيير تاريخ ميلاده على حسابه لكي يتمتع ويحصل على ألوان بديلة وجميلة وبراقة شرط أن يقوم بتعيينه إلي العام 2007.

وهو أمر عارٍ عن الصحة حيث أن الهدف من ذلك هي الإساءة للمستخدم الساذج والغير مُدرك لما هو مُقدم عليه، فكما هو منصوص في سياسة شبكة تويتر حول منع أي مستخدم من إمتلاك حساباً على منصتها يقل عمره عن 13 سنة وذلك ضمن ما هو موضح في شروط الخدمة.

كيفية حل مشكلة تغيير تاريخ الميلاد وإيقاف حساب تويتر 

لحُسن الحظ إنتبهت الشركة إلي هذا الأمر ووفرت طريقة يمكنك من خلالها تقديم إلتماس وشرخ بشأن توقيف حسابك أو إغلاقه وذلك لتتمكن من إسترجاعه بسهولة .

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط فأنقر هنا، ومن من المهم تسجيل الدخول من الحساب الموقوف أو المغلق لتتمكن من إستكمال الخطوات، ففي حال استخدمت حساباً لا مشكلة فيه قم بتسجيل الخروج والدخول بالحساب المعطوب لإرسال طلبك بنجاح دون أي عائق.


البيانات المطلوبة سهلة، أولها حدد أين تواجه هذه المشكلة؟ فهناك عدد من الخيارات المتاحة التي يمكنك الإختيار من بينها لمساعدة المختصين والدعم الفني في معالجة الأمر .

في الخيار التاني أبدأ في وصف المشكلة التي تعاني منها، والتي بين أيدينا تتمثل في إحتيال التغيير لتاريخ ميلادك، قم بوصف الأمر بشكل دقيق لكي تسهل عليهم مساعدتك.

ننتقل إلي المعلومات، قم بكتابة إسمك بالكامل ، وإسم مستخدم تويتر والذي سيأخذ تلقائياً هو وبريد الإلكتروني الذي سيستخدم في مراسلتك والتواصل معك ولهذا تأكد من صحته، وأخيراً أكتب رقم هاتفك وهو أمر إختياري يمكنك الإبقاء عليه فارغاً كما تشاء، ومن ثم إرسال.

ستتم المراجعة لطلبك والرد عليك عند التأكد من صحة ما إرسلته لهم ، وسيتم إخبارك بالنتيجة من خلال بريدك فتصفحه في كل فترة زمنية .

في النهاية، ننصحك عزيزي المستخدم بعدم الإنجرار واللهث وراء أي خبر أو طريقة ليس لها مصادر رسمية، فهناك عدد من المخترقين والهكرز يسعون ليل نهار للنيل منك ومن غيرك من أجل تحقيق أهدافهم والتي من بينها التسلية أو الربح المادي أو إبتزاز لا أخلاقي ودفع الفدية.
الحل لمشكلة خدعة تغيير تاريخ الميلاد في تويتر وإيقاف الحساب Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 28, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول