كيفية حل مشكلة الحظر المؤقت على واتساب WhatsApp

About Temporarily Banned Accounts
إشتكي عدد من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب المملوك لشبكة فيسبوك من مشكلة الحظر المؤقت للحساب وهو ما أكده عدد من المستخدمين لهذه المنصة .

وهو أمر لم تنكره الشركة فقد صرحت وأكدت أنها قامت بحظر عدد من الحسابات بشكل مؤقت وذلك لمخالفتهم شرط أساسي من أساسيات إستخدامهم لخدمتها.

سبب حظر واتس اب

سبب الحظر يعود إلي إن هؤلاء يستخدمون منصات وتطبيقات طرف ثالث خارجية ومُعدلة مثل تطبيقي واتساب بلس، وتطبيق جي بي واتساب WhatsApp Plus or GB WhatsApp.

 وهو الأمر الذي صرحت به عبر موقعها الخاص بالدعم الفني  About Temporarily Banned Accounts والتي طالبت فيه المستخدمين بعدم تثبيتهم لهذه التطبيقات أو إستخدام حسابهم من خلالها، ولهذا قامت بإجراء حظر مؤقت لأي حساب يخالف هذه القاعدة وهذا الشرط ولحسن الحظ أنها وفرت الحل لتلك المشكلة.

حل مشكلة الحظر المؤقت على واتساب 

في حال تعرض حسابك لهذا الإجراء فكل ما عليك فعله حسب الشركة هو أن تقوم بحذف التطبيق المعدل والغير مدعوم من وآتسب وتنزيل التطبيق الرسمي من خلال المصادر الشرعية لتعود المياه لمجاريها وكأن أمر لم يحدث غير ذلك فالحظر مصيرك.

كما نوهت ونصحت الشركة بأن تقوم بأخذ نسخة إحتياطية لجميع المُحادثات الخاصة بك لتتمكن من إستعادتها في حال رجوعك لرشدك وثبيت التطبيق الرسمي لمتجر واتسب بدلاً من تطبيقات غير معروفة المصدر وخطرة، ويمكنك الرجوع إلي درس وموضوع سابق تحدثنا فيه حول كيفية أخذ نسخة إحتياطية لمحادثات واتساب.

تنزيل وثبيت الإصدار الحديث من واتسب 

ويمكنك الحصول على التطبيق الرسمي من خلال متجري جوجل بلاي Google play في حال إستخدامك لنظام أندرويد أنقر هنا، أو عبر المتجر في آب ستور آيتونز لمستخدمي هواتف الأيفون IOS كما يمكنك تنزيله على ويندوز أو أجهزة ماك Mac or Windows PC أو الويندوز فون.
كيفية حل مشكلة الحظر المؤقت على واتساب WhatsApp Reviewed by نسيم محمد العديني on 13 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول