التراجع عن الإرسال في تيليجرام في أي وقت بدون وقت زمني

حذف رسائل ودردشة تيليجرام في أي وقت بدون وقت زمني
قام تطبيق التراسل والتواصل الفوري تيليجرام Telegram Messenger بإطلاق ميزة جديدة للتطبيق وذلك لمستخدمي هواتف الأندرويد والأي أو أس IOS، حيث أصبح بإمكاننا التراجع عن الإرسال وحذفها من الطرفين المُرسل والمستقبل.

التحديث ليس جديداً ، فحذف الرسائل متوفر منذ زمن ولكن الجديد والجميل في الأمر أنه أصبح الحذف في أي وقت وأي زمان بدون أي قيود، ففي السابق كان هناك مهلة تقدر ب 48 ساعة أي يومين لتقوم بعملية التراجع أو الحذف.

حذف وتراجع عن الإرسال في تيليجرام

ولكن مع التحديث الأخير للميزة القديمة الجديدة سيكون بالإمكان حذف أي دردشة أو رسالة في تيلجرام في اليوم والتاريخ الذي نرغبه ونريده بدون أي تعقييد أو تقييد زمني كما كان الحال في السابق.

لا تنسي أن تقرأ : كيفية تسجيل حساب تيليجرام وإستخدامه عبر الويب الكمبيوتر؟

لا شك في أنها خاصية مطلوبة ومهمة لأي مستخدم قد يقع في الخطأ حيث يمكنه إزالة ما نشره أو كتبه في دردشته مع أصدقائه بنقرة زر أو أكثر، دون ترك أي أثر .

صور جف على تيليجرام 

إضافة إلي ماسبق، فقد أضافت الشركة في تحديثها الأخير للتطبيق التحسين في البحث عن الصور GIF والرموز التعبيرية والملصقات حيث أصبحت العملية سهلة والوصول إلي الصورة أو الرمز أفضل وأسرع.

ولم يقف الأمر إلي هذا الحد، فقد كان للفيديوهات نصيب إضافة إلي صور جف حيث أصبح بالإمكان مشاهدة الفيديو أو الصورة بدون إنتظار إكتمال تحميلها أوتنزيلها والتي كانت تستغرق وقتاً طويلاً في السابق وخاصة مع أصحاب الإنترنت الضعيف.

تحميل تطبيق تيليجرام على الأندرويد 

ولكي تتمتع بالمزايا سابقة الذكر وغيرها ، إذهب وقم بتنزيل النسخة النهائية من التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي Google play فأنقر هنا، ولمستخدمي الأيفون يمكنهم تنزيله بالضغط هنا للذهاب إلي متجر الآيتونز الخاص بهواتف آبل الأمريكية.
التراجع عن الإرسال في تيليجرام في أي وقت بدون وقت زمني Reviewed by نسيم محمد العديني on 26 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول